0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الجورجية

معلومات عن هذا النشاط

قلعة ناريكالا التي تعد من أشهر المعالم السياحية في مدينة تبليسي، كما أنها من أقدم الحصون التاريخية العريقة حيث تشتهر بمعالمها التاريخية التي تعود منذ مئات السنين . وهى رمز قديم للدفاع عن تبليسي، حيث تأسست في القرن الرابع، في الفترة التي تأسست فيها المدينة نفسها، كما تتمتع قلعة ناريكالا بهندسة معمارية رائعة . حيث يقوم الزائرين بالسير على طول طريق ناريكالا السياحي، وهو عبارة عن طريق طوله 1500 متر يمتد من أعلى التلال نزولاً إلى المدينة القديمة حيث يكون بالقرب من مدخل الحدائق النباتية، والذى يعطى للزائرين القلعة التمتع بمشاهدة المناظر الخلابة والتمتع متعة خاصة في الليل عندما تضيء أضواء المدينة .

تقع قلعة ناريكالا في موقع استراتيجي متميز في مدينة تبليسي حيث تبعد عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 18 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 2 كيلو متر . مما يجعل قلعة ناريكالا قريبة من العديد من الأماكن السياحية المختلفة القريبة من القلعة كما انها تقع بالقرب من الكثير من الفنادق المختلفة الموجودة فى المنطقة أو يمكنك انتهز الفرصة والتمتع بالجلوس في أحد المطاعم او الكافيهات الموجودة بالقرب من القلعة .

قلعة ناريكالا تبليسي التى تتكون من قسمين متجاورين يكونون على تلة شديدة الانحدار بين الحدائق النباتية و حمامات الكبريت الموجودة في المدينة. يمكنك للزائرين القلعة الوصول إلى القلعة عن طريق ركوب التلفريك وهو من أجمل معالم المكان حيث يوفر مشاهدة رائعة للمدينة في الاسفل. كما يمكن التجول في ارجاء القلعة و مشاهدة أبرز مثل كنيسة القديس نيكولاس الموجودة ضمن الحصن. زيارة قلعة ناريكالا تبليسي مجانية وأبوابها مفتوحة طوال ايام الاسبوع من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثانية عشر مساءا .

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى