0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف التاريخ الطبيعي في لندن من أشهر وأجمل المتاحف في لندن والعالم أجمع وله شعبية كبيرة وسط السياح العرب والأجانب. يتخصص متحف التاريخ الطبيعي في التصنيفات النوعية والتنوع البيولوجي بين الأصناف المختلفة. ويشجع هذا المتحف على اكتشاف العالم الطبيعي والتمتع به من خلال معارضه المثيرة، ويضم المتحف العديد من الأقسام مثل قسم الحياة والأرض، وحديقة الحياة البرية، والكثير من المجموعات الجيولوجية، ويوجد بالمتحف العديد من الدراسات حول الجماجم والآثار وعظام الحيوانات, ويضم المتحف نحو 80 مليون عيّنة مختلفةٍ تعود لحيوانات ونباتاتٍ وحشرات وكائناتٍ منقرضة وبقايا جيولوجية في 4 قاعات عرض ضخمة.

يقع متحف التاريخ الطبيعي في لندن على بعد حوالي 4.2 كم من وسط لندن حوالي 23 كم من مطار هيثرو

منذ افتتاحه عام 1881، كان المتحف ولا زال الوجهة الأولى التي يقصدها كافة عُشّاق استكشاف العالم الطبيعي وأشكال الحياة المتنوّعة على الأرض. ستشاهد داخل المتحف مجسمات أكبر الكائنات الموجودة على سطح الأرض بحجمها الطبيعي مثل مجسم الحوت الأزرق المتدلي من السقف داخل المتحف والهيكل العظمي لديناصور الديبلودوكس. كما يوجد عينات محنطة تشرح وظائف جسم الإنسان. كما يوجد قسم داخل متحف التاريخ الطبيعي متخصص في عالم النباتات ويضم أصنافا مختلفة من النباتات النادرة . كما يوجد قسم خاص للحشرات بجميع أنواعها.

يوجد داخل المتحف عددا من الخدمات الأخرى مثل حديقة وحمّامات عامّة ومكتبة وموقف للسيارات ومتجر للهدايا ومطعم ومقهى.

الدخول للمتحف مجاني ويعمل يومياً من 10:00 – 17:50

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى