0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف السلام من أشهر المتاحف والمعالم السياحية التي يمكن زيارتها في المدينة المنورة لمساعدتك علي فهم الدين الإسلامي وتاريخه وحياة النبي محمد عليه السلام. يتميز المتحف بوجوده في الجزء الغربي من المسجد النبوي ويحتوي المتحف على معرض تم تصويره بشكل جيد جدا، ويمكنك من التعرف على سيرة رسول الله منذ ولادته إلى رحلته في نشر الإسلام، وانتهاءا بوفاته. يحتوي المتحف على العديد من صالات العرض المليئة  بالمقتنيات الأثرية والقطع النادرة التي يتطلع لرؤيتها الكثير من الزُوّار، فإذا كنت من عشاق التاريخ،ستعيش تجربة مميزة مليئة بالتثقيف داخل المتحف. 

يقع المتحف في الناحية الغربية من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، علي بعد حوالي 21.9 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  وحوالي 4.2  كم عن المسجد النبوي الشريف.

ستشاهد داخل المتحف قطع ومقتنيات اثرية تعود لحضارات وقرون قديمة، كما ستستمتع مشاهدة الفن والعمارة الإسلامية التي تعبر عن عراقة الفن الإسلامي القديم. بعد انتهاء جولتك داخل المتحف/ يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية والتحف الأنيقة من المحلات المتخصصة في بيعها بجوار المتحف.

يفتح متحف السلام أبوابه لاستقبال الزُوّار في جميع أيام الأسبوع، كذلك يعمل على مدار 24 ساعة، يمكنك زيارته بتكلفة إضافية

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى