0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر متحف العلوم واحدا من متاحف لندن المميزة التي تستحق الزيارة فى مدينة لندن . يتميز متحف العلوم بمعروضات فريدة موزعة في 6 قاعات عرض. منذ افتتاح المتحف عام 1857، يحتوي على معروضات تتناول مختلف العلوم وعلم الطاقة واستكشاف الفضاء والكواكب. ستتعرف علي العلوم الفيزيائية، كما يوجد قسم يحكي عن علوم الأرض وعلوم الجيولوجيا والهياكل العظمية للحيوانات، ويعرض مجموعة من النباتات . يوفر لك المتحف معلومات عديدة حول جسم الانسان وبعض العينات التي توضح وظائف أعضاء جسم الأنسان. 

يقع متحف العلوم في طريق المعارض، جنوب كنسينغتون، على بعد حوالي 4.2 كم من وسط لندن وحوالي 22.1 كم من مطار هيثرو.

كما يوجد بمتحف العلوم قسم متخصص في تاريخ وعلوم وتقنيات الطيران ويُعرض فيه بعض القطع اللافتة للأنظار مثل نماذج الطائرات. كما يعرض المتحف الاكتشافات العلمية والاختراعات والتكنولوجيا وصناعة الروبوتات. يعرض متحف العلوم لزائريه العديد من الأفلام الوثائقية ويحتوي على قاعة سنيما. يعد متحف العلوم متحف مناسبا للعائلات والأطفال حيث يساعد على التفكير والاكتشاف والتعرف على مختلف العلوم، فهو متحف مفيد جدا للأطفال. 

كما يضم متحف العلوم عددا كبيرا من الخدمات مثل مقهى وحمّامات عامّة ومتجر للهدايا والجولات الإرشادية والإرشادات الصوتية ومطعم و مكتبة.

يعمل متحف العلوم يوميا من الساعة 10:00 – 18:00 ما عدا يومي الاثنين والثلاثاء يكون المتحف مغلق، ورسوم الدخول إلي المتحف مجانية

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى