0 (0 Reviews)
From: 75 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف بروكلين، الذي يقع مساحته 560 ألف قدم مربع، واحدًا من أقدم وأكبر المتاحف الفنية في البلاد، وهو ثالث أكبر متحف في مدينة نيويورك من حيث الحجم. وتتراوح مجموعته الدائمة ذات الشهرة العالمية من الروائع المصرية القديمة إلى الفن المعاصر، وتمثل مجموعة واسعة من الثقافات.

يقع متحف بروكلين الفني في مبنى للفنون الجميلة، حي بروكلين في مدينة نيويورك، على بعد حوالي 15.7 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

 

تتمثل مهمة متحف بروكلين في العمل كجسر بين التراث الفني الغني لثقافات العالم، كما يتجسد في مجموعاته، والتجربة الفريدة لكل زائر. مكرسًا لأولوية تجربة الزائر، وملتزمًا بالتميز في كل جانب من جوانب مجموعاته وبرامجه، بالاعتماد على الأدوات الجديدة والتقليدية للتواصل والتفسير والعرض، يهدف المتحف إلى خدمة جمهوره المتنوع باعتباره متحفًا ديناميكيًا ومبتكرًا. ومركز ترحيبي للتعلم من خلال الفنون البصرية.

يحتوي متحف بروكلين حوالي 1.5 مليون عمل فني من فترات تاريخية ومناطق مختلفة حول العالم. يضم المتحف العديد من المعارض الدائمة، ويقيم المتحف على مدار العام أيضا الكثير من المعارض المؤقتة حتى لا يمل رواد المتحف من المعروضات. ويضم متحف بروكلين العديد من اللوحات والتماثيل، والمنسوجات والمخطوطات، وغيرها الكثير.

 

يعمل المتحف من يوم الأربعاء إلي يوم الأحد من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 6 مساءا.

 تبلغ رسوم الدخول حوالي 20 دولار للبالغين، والأطفال حتى عمر 19 عام الدخول مجاني.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

 

مكان النشاط

From: 75 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

information@brooklynmuseum.org

الموقع الالكتروني

https://www.brooklynmuseum.org/

رقم الجوال

+1 718-638-5000

استكشف الخيارات الأخرى