0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف تيت مودرن لندن من أشهر وأكبر متاحف الفن الحديث والمعاصر في لندن وبريطانيا والعالم أجمع، ويأتي إليه عددا هائلا من السياح للتعرف ومشاهدة المعروضات واللوح الفنية الفريدة من نوعها في المتحف، ويعد متحف تيت مودرن من المتاحف الأكثر زيارة في العالم. يضم المتحف مجموعة من الأعمال الفنية البريطانية التي تم إبداعها منذ عام 1900 حتى اليوم، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية العالمية الحديثة والمعاصرة. وقد كان المتحف سابقاً بمثابة محطة لتوليد الكهرباء وقد تم إعادة بنائه في وقت لاحق ليصبح بهذا الشكل الرائع. يجذب المتحف حاليا أكثر من خمسة ملايين زائر سنويا.

ويقع متحف تيت مودرن لندن في محطة توليد الطاقة السابقة بانك سايد، في منطقة بانك سايد من لندن بورو من ساوث وورك، على بعد حوالي 2.9 كم من وسط لندن وحوالي 28.9 كم من مطار هيثرو

يعد متحف تيت مودرن لندن مكانًا رائعًا لمشاهدة الأعمال الفنية الفريدة لكل من لويز بورجوا، ويايوي كوساما، وهنري ماتيس ، وكورنيليا باركر، وبابلو بيكاسو ومارك روثكو، وغيرهم الكثير من الفنانين العالميين والمحليين. كما يمكنك حضور بعض العروض الفنية الممتعة التي تُقام في المتحف مثل الفنون الشعبية.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى