0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يتخصص متحف سلاح الجو الملكي في تاريخ صناعة الطائرات على مدار العصور وكيف ساهم استخدام الطائرات الحربية في الفوز في العديد من المعارك. يمكنك عند زيارة متحف السلاح الجوي الملكي أخذ جولة استكشافية في جميع أرجاء المتحف لمشاهدة مراحل تطور الطائرات الحربية. يوجد مرشد سياحي داخل المتحف ليحكي لك عن تاريخ الطائرات والحروب التي شاركت فيها بريطانيا بالطائرات الحربية.

ستجد داخل المتحف العديد من المعروضات التي تحكي عن تاريخ الطائرات والتغيرات والتقدم والاختراعات التي حدثت بها على مدار العصور وفي أوقات الحرب العالمية الأولي والثانية. يمكنك زيارة قسم الطيران العسكري التاريخي المليء بالتفاصيل التي تستحق الاستكشاف، إذ يحوي طائرات حربية عديدة. ستجد العديد من الطائرات المختلفة في الشكل والغرض التي صنعت من أجله، فستجد طائرات حربية وطائرات مروحية وطائرات عسكرية وطائرات نقل الركاب وطائرات RAF ومراحل تطور كل نوع من الطائرات. يعرض المتحف أيضا صور ومتعلقات شخصية لأفراد مهمين، لذلك سترى بعض الملابس بالإضافة إلى الرتب العسكرية للعديد من الأشخاص. 

يقع متحف سلاح الجو الملكي في لندن في هندون، شمال لندن، على بعد حوالي 15.2 كم من وسط لندن وحوالي 27.8 كم من مطار هيثرو.

يعمل المتحف يوميا من الساعة 10:00 – 17:00 والدخول للمتحف مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى