0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف فيكتوريا وألبرت أحد أكبر المتاحف الرائدة في عالم الفنون والتصميم والأداء ومن المتاحف المتخصصة باستكشاف الفن التقليدي والمعاصر من خلال عرض الأعمال الفنية للعديد من الثقافات التاريخية والمعاصرة حول العالم. يضم المتحف عددا كبيرا من المقتنيات الأثرية التي تحكي عن الديانة المسيحية والمسيح عليه السلام، ومقتنيات أثرية أخري تحكي عن الدين الإسلامي. كما يقدم جوالات صوتية وارشادية داخل المتحف ودورات لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية، ومدرّسي الكليات وكذلك تدريب المهنيين حول قطاع الثقافة والتراث على الصعيدين المحلي والدولي. كما يضم متحف فيكتوريا وألبرت مقتنيات وقطع تعود لعصر التاريخ القديم وكذلك مقتنيات تعود للعصور الوسطى المبكرة وأخرى تعود للعصور الوسطى المتوسطة والمتأخرة، بالإضافة الي معروضات عن التاريخ المعاصر. ستشاهد أيضا مقتنيات أثرية من الحضارة البيزنطية، الحضارة الفارسية، الحضارة الرومانية و الحضارة اليونانية.

يقع متحف فيكتوريا وألبرت في شارع كرومويل، على بعد حوالي 3.9 كم من وسط لندن وحوالي 23.4 كم من مطار هيثرو.

من أشهر معالم ومقتنيات المتحف تاج الملكة فيكتوريا المكوّن من الياقوت والماس، بالإضافة الى التماثيل الحجرية الاغريقية، وتمثال بوذا الذهبي. كما يوجد قسم يعرض التاريخ العسكري للبلاد على شكل مجموعات تضُم أسلحة مُختلفة مثل، الدروع والأقواس والرماح والسيوف والخناجر. يوجد في متحف فيكتوريا وألبرت مجسمات قلاع قديمة، ولوحات فنية عديدة، ونماذج القبور والمدافن القديمة، والعديد من المقتنيات الأثرية الأخرى.

كما يضم المتحف مجموعة من الخدمات مثل موقف للسيارات وحديقة ومتجر للهدايا ومكتبة ومطعم ومقهى. 

الدخول مجانا إلي متحف فيكتوريا وألبرت ويعمل المتحف جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 – 17:45، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10:00 – 22:00. 

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى