0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

‏يحكي متحف مواصلات لندن للنقل تاريخ المواصلات والنقل في مدينة لندن العريقة، منذ العام 1800م الى الحاضر، ومن أهم المعروضات لديه من القطارات والحافلات، هي حافلة لندن الحمراء الشهيرة، بالإضافة إلى أول قطار بخاري مر من تحت الأرض، ويعود تاريخها إلى فترة التسعينات. ستتعرف خلال جولتك على أنواع النقل المختلفة مثل حافلات النقل القديمة، وسكك حديدية ومطارات قديمة بالإضافة إلى سيارات نقل قديمة. كما ستشاهد وسائل النقل البحري القديمة مثل القوارب والسفن القديمة. كما يوجد قسم داخل المتحف للنقل الجوي، فستجد بداخله طائرات مدنية طائرات قديمة. يوجد ايضا سيارات قديمة وموديلات مختلفة لسيارات أجرة قديمة. 

يوجد أيضا معروضات أخرى داخل المتحف مثل دراجات هوائية ودراجات نارية ومراحل تطويرها وشاحنات عملاقة. يوجد العديد من المعروضات الشهيرة داخل متحف مواصلات لندن مثل تروليبوس لندن المميز ذو الطابقين و القاطرة البخارية القديمة للسكك الحديدية تعود إلى القرن 19 بالإضافة إلى أول قطار كهربائي تحت الأرض من عام 1890. يمكنك أخذ جولة بالقطار الموجود داخل المتحف، كما يمكنك شراء سيارتك المفضلة من متجر الهدايا التذكارية الموجود داخل المتحف. 

يقع متحف مواصلات لندن على بعد حوالي 700 متر من وسط لندن وحوالي 26.7 كم من مطار هيثرو

يعمل المتحف يومياً : 10:00 – 18:00 رسوم الدخول للبالغين حوالي 21 جنيه استرليني.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

 

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى