0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر ملاهي التون تاورز أكبر ملاهي في لندن وبريطانيا منذ افتتاحها قبل ٢٠ سنة وتقع علي مساحة حوالي 500 فدان و يزورها أكثر من ٣ مليون شخص سنوياً، وتعد مكان محبب للعائلة. تقدم الملاهي مجموعة من الألعاب المائية الشيّقة التي تتناسب مع الصغار والكبار، ويوجد بها حديقة كبيرة مخصصة الأسماك بأنواعها وألوانها المختلفة. ويمكنك الاستمتاع بمناظر المدينة الخلّابة من خلال ركوب التلفريك الذي يوضّح جمال المدينة بأكملها.يوجد داخل مدينة الملاهي ملعب جولف ومنتجع صحي.

تقع ملاهي التون تاورز في منطقة الريف الإنجليزي مما أعطاها طابع سياحي خاص، على بعد حوالي 243 كم من وسط مدينة لندن وحوالي 238 كم من مطار هيثرو

تشتهر ملاهي التون تاورز التي تعرف باسم ديزني لاند لندن بألعاب عديدة وغيرها من الأنشطة المثيرة. توفر الحديقة مجموعة متنوعة من عوامل الجذب لجميع الأعمار والتي ستمنحك واحدة من أكثر المغامرات إثارة. تقدم ملاهي التون تاورز الآن واحدة من أفضل الأماكن لمواجهة جميع أنواع المخاوف والصدمات المخيفة، حيث يمكن للضيوف الجريئين تجربة جولات مثيرة يحاولون فيها مواجهة الأشباح والأرواح الشريرة في الظلام.

تعمل مدينة ملاهي التون تاورز من الساعة 9:00 ص إلى الساعة 5:00 م، وأسعار الدخول :تبدأ من 43 دولار

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى