0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

ستعيش يوما لن تنساه عند زيارة ملاهي ثورب بارك لندن الشهيرة التي تتميز باحتوائها علي أحدث وأقوي الألعاب المختلفة التي تناسب الكبار والصغار. يذهب عددا هائلا من  السياح وسكان لندن إلي ملاهي ثورب بارك لندن وتلقي شعبية كبيرة منذ افتتاحها عام 1979 وتقع علي مساحة 200 هكتار. تضم مدينة الملاهي العديد من الألعاب الكهربائية وألعاب للأطفال مثل المراجيح والعاب مليئة بالاثارة والتشويق لترضي عشاق المغامرة ومن أشهر هذه الألعاب بين الرعب و العاب الصعود والهبوط، لعبة الكراسي الطائرة، أفعوانية قطار الموت و السيّارت المتصادمة. يوجد ايضا لعبة السفينة المتأرجحة، لعبة برج الإسقاط، لعبة ريفر رابيدز رايد، لعبة عجلة فيريس و لعبة توب سكان.

تقع ملاهي ثورب بارك لندن علي بعد حوالي 36.7 كم من وسط مدينة لندن وحوالي 10.5 كم من مطار هيثرو

كما يوجد داخل ملاهي ثورب بارك سينما رباعية الأبعاد ليشاهد عشاق السينما العديد من الأفلام الشيقة بتقنية عالية. كما تحتوي ملاهي ثورب بارك لندن علي عدد من المرافق والخدمات مثل موقف سيارات ومتجر للهدايا والألعاب وحمامات عامة ومقهى ومطعم. 

تنقسم مدينة الملاهي إلي عدة أقسام لتسهيل التجول بداخلها ومن هذه الأقسام قبة ميناء أتلانتس التي تعرض تاريخ مدينة اتلانتس الشهيرة وسحرها، وقسم مدينة الصيد حيث يمكنك الاستمتاع بصيد الأسماك مع مدربين متخصصين، وقسم كندا كريك التي يعد منطقة للألعاب المائية، رصيف كاليبسوا وهي منطقة كبيرة تنقسم بدورها إلى عدة مناطق، من بينهم بركان و غابة. 

تعمل الملاهي يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، وتذكرة الدخول للفرد البالغ تبلغ حوالي 33 جنية إسترليني، و للأطفال حتى سن 12 عام تبلغ حوالي 21 جنيه إسترليني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى