0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعشق العديد من السياح وخاصة العائلات والأطفال الذهاب إلى مدينة ملاهي شيسينغتون عالم المغامرات عند الذهاب إلى عطلة في لندن، وذلك لما تحتويه من ألعاب عديدة متنوعة ومليئة بالإثارة والمتعة. تتميز ملاهي شيسينغتون عالم المغامرات باحتوائها على ألعاب كهربائية متنوعة تناسب الكبار والصغار وتثير لدى الجميع الشعور بالأدرينالين والاثارة والحماس. تضم الملاهي عددا كبيرا جدا من الألعاب التي تناسب الأطفال مثل لعبة السيارات المتصادمة والمراجيح والعروض التفاعلية المليئة بالرقص والعروض المسرحية مليئة بالشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، كل ذلك بجانب الزحاليق .

تقع ملاهي شيسينغتون عالم المغامرات لندن على بعد حوالي 27 كم من وسط مدينة لندن حوالي 19.1 كم من مطار هيثرو

كما تقدم ملاهي شيسينغتون عالم المغامرات العديد من الالعاب الشيقة للشباب الذي يعشق المغامرة والاثارة مثل لعبة أفعوانية قطار الموت و العاب الصعود والهبوط، السيارات المتصادمة، لعبة القرص الدوّار ولعبة برج الإسقاط، ولعبة السفينة المتأرجحة وغيرهم الكثير.

كما ستجد في مدينة ملاهي شيسينغتون عالم المغامرات مجموعة مُثيرة من الألعاب المائية المُتنوّعة الممتعة، التي ستعيش معها تجربة مليئة بالمرح. 

تشمل أسعار تذاكر الدخول للكبار حوالي 57 جنيه استرليني وحوالي 53 جنيه استرليني للصغار، وتعمل الملاهي يوميا من الساعة 10:00 – 17:00، ماعدا يومي السبت والأحد تعمل مدينة الملاهي من 10:00 – 18:00.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى