0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر ملاهي ليغولاند وندسور لندن من أجمل مدن الملاهي في مدينة لندن منذ افتتاحها عام 1996 وتقع على مساحة كبيرة جدا تصل إلي حوالي 610000 م2 وتضم حوالي 100 لعبة مختلفة. تتميز مدينة ملاهي ليغولاند وندسور لندن باحتوائها على ألعاب كهربائية متنوعة تناسب الكبار والصغار وتثير لدى الجميع الشعور بالادرينالين والاثارة والحماس. تضم الملاهي عددا كبيرا جدا من الألعاب التي تناسب الأطفال مثل لعبة السيارات المتصادمة والمراجيح والعروض التفاعلية المليئة بالرقص والعروض المسرحية مليئة بالشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، كل ذلك بجانب الزحاليق ومتجر الألعاب والهدايا الموجودة داخل مدينة ملاهي ليجولاند.

كما تقدم مدينة ملاهي ليغولاند وندسور لندن العديد من الالعاب الشيقة للشباب الذي يعشق المغامرة والاثارة مثل لعبة أفعوانية قطار الموت و العاب الصعود والهبوط، السيارات المتصادمة والصاروخ ولعبة برج الإسقاط، ولعبة السفينة المتأرجحة وغيرهم الكثير.

تتميز ملاهي ليجولاند وندرسون بموقع متميز في المدينة وتقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، وتقع الملاهي على بعد حوالي 42 كم من وسط مدينة لندن حوالي 15.9 كم من مطار هيثرو.

كما تقدم مدينة ملاهي ليغولاند وندسور لندن مجموعة مُدهشة من الألعاب المائية المختلفة

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى