0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر وادي الجن من أشهر المعالم السياحية والمزارات في المدينة المنورة، ويزوره عدد هائل من السياح والزوار طوال الوقت. يقع وادي الجن داخل منتزه البيضاء البري الذي يتميز بأوديته وطبيعته الخضراء الجذابة. ويحاط الوادي بالجبال من ثلاث اتجاهات الشمال والشرق والغرب. كما أهتم الناس بزيارة وادي الجن نتيجة الشائعات التي طلعت عليه أنه موطن لقوة خارقة لأن الجاذبية تنعدم فيه تنجذب الأجسام من الأسفل إلى الأعلى بعكس المنطقي في منطقة الوادي، لكن العلماء أوضحوا أنها ظاهرة منطقية وطبيعية ولا تدعو للاستغراب، نظرًا لوجود الوادي بالقرب من تلال يطلق عليها “التلال المغناطيسية”، وهي تسبب تحرك الأشياء بشكل عكسي ولا يوجد أي جن يسكن هذا الوادي، لكن شغف الناس يدفعهم دائما إلي الذهاب إلي وادي الجن واختبار خدعة الجاذبية بأنفسهم. 

يقع وادي الجن شمال غرب المدينة المنورة، علي بعد حوالي 45.1 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  وحوالي 38.2 كم عن المسجد النبوي الشريف.

الوادي نفسه يجذب الكثير من السياح. أقام بعض السياح خيامًا وأقاموا هنا لبضعة أيام. واحدة من أكبر مناطق الجذب هنا هي ركوب الدراجات الرباعية. يحب الناس السرعة عبر المسارات على دراجاتهم الرباعية. يأتي الكثير من المهتمين بعلم الفلك إلى هنا أيضًا لمشاهدة النجوم حيث يوفر مناظر رائعة للنجوم بعد حلول الظلام. علاوة على ذلك ، فإن الجو الهادئ والجديد للوادي لا يعلى عليه ، ولهذا السبب تأتي العديد من العائلات إلى هنا لقضاء نزهات في عطلات نهاية الأسبوع.

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى