أفضل الفنادق في مدينة لندن

أفضل الفنادق في مدينة لندن

أفضل الفنادق في مدينة لندن

تعد لندن مدينة الضباب وعاصمة بريطانيا، أكبر مدينة في أوروبا وإحدى أكبر المدن في العالم، كما أنها واحدة من أشهر وأجمل المدن السياحية في العالم و يتوافد عليها عدد هائل من السياح من كل مكان لاكتشافها و لقضاء عطلة مميزة مليئة بزيارة المعالم السياحية والتاريخية والترفيهية والطبيعية المختلفة . تتميز لندن بتنوع ثقافي كبير كما أنها من أكثر الدول تطورا في مجال الفن والثقافة والصناعة والسياحة. كما تضم لندن عددا هائلا من المناطق السياحية الجذابة التي تتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات وتلائم جميع المراحل العمرية إلى جانب الأهمية التاريخية لها واحتوائها على عدد ضخم من المتاحف والقصور الملكية إلا أنها لم تكتف بهذا القدر فقط بل إنها تمتلك مقومات السياحة الكاملة التي تضمن رضا السائحين حول العالم إلى جانب احتوائها على مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية المنتشرة على أراضيها.

كما تضم لندن مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات العالمية الذى تكون افضل مكان للسكن في لندن بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل عطلتك مميزة مليئة بالرفاهية. تتوزع فنادق لندن في جميع أحيائها وبالأخص فنادق وسط لندن ولعل أشهر هذه الأحياء الدائمة مليئة بالسياح والسكان حي ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت حيث تكون أفضل منطقة للسكن في لندن. تعد لندن واحدة من الدول السياحية التي تضم أجمل وأفخم الفنادق العالمية المليئة بالخدمات الترفيهية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة المطلة على نهر التايمز ومراكز السبا ومركز اللياقة البدنية المميزة.

 لا تقلق حيال الإقامة عند الذهاب إلي لندن حيث ستجد الفنادق في كل منطقة سياحية تريد الإقامة فيها وتتنوع الفنادق بين الفنادق ذات 5 نجوم وفنادق ذات 4 نجوم وفنادق وشقق فندقية ذات 3 نجوم وفنادق وشقق وبيوت للشباب ذات تكلفة اقتصادية لتناسب جميع الفئات. كما توفر جميع فنادق لندن مجموعة من الخدمات المميزة التي تعمل على راحة الزوار لقضاء عطلة لا تنسى وسط أجواء ساحرة.

كما تتميز فنادق لندن بتنوعها الكبير الذي يناسب جميع الأذواق من فنادق للعرسان وفنادق للبالغين فقط وفنادق أخرى للعائلات والأصدقاء وتناسب الأطفال كما توجد فنادق تتميز بأنشطة معينة مثل ملاعب الجولف والألعاب المائية

أهم فنادق مدينة لندن على حسب تصنيف مكان الإقامة

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك