0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد نهر التايمز من أشهر المعالم السياحية الطبيعية في لندن وأوروبا بأكملها. كما يعتبر أطول نهر في إنجلترا و ثاني أطول أنهار المملكة المتحدة ، ويبلغ طوله 346 كيلو مترا وينبع نهر التايمز من منطقة كيمبل في إنجلترا ويمر بمدن بريطانية عديدة مثل أكسفورد وريدنغ وسلاو ولندن قبل أن يصب في بحر الشمال إلى جهة الشرق من مدينة لندن. وعادة ما يحتضن نهر التايمز فعاليات من كبرى الأحداث والمناسبات التي تشهدها العاصمة، وآخر هذه الأحداث كان العام الماضي عندما احتفلت المدينة باليوبيل الماسي لاعتلاء الملكة اليزابيث الثانية العرش.

يستخدم نهر التايمز وسيلة نقل مائية وخصوصاً في لندن حيث تقوم سفن وقوارب بجولات سياحية لتمر بوسط المدينة عبره، كما توجد فيه شرطة نهرية متخصصة. كما يستخدم النهر في العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية سنوياً مثل سباقات القوارب والتجديف. كما يعيش في النهر أكثر من 25 فصيلةً من الأسماك، وعلى امتداد ضفته نجد أطول مسار نهري في أوروبا.

تعتبر الجولة المائية بواسطة الأتوبيس النهري أشهر ما يعرف به نهر التايمز للتعرف علي المعالم السياحية المختلفة التي تقع علي ضفافه في لندن مثل ساعة بيج بن وجسر لندن وغيرها والتقاط مختلف الصور التذكارية. يمكنك ايضا  قضاء بعض الوقت على ضفاف نهر التايمز لندن تأمل والاستجمام بين المساحات الخضراء الموجودة حول النهر ومشاهدة السفن العملاقة. كما يمكنك تناول الطعام علي أحد المطاعم الشهيرة التي تطل علي نهر التايمز في مشهد خلاب.

يبعد نهر التايمز حوالي 46.4 كم عن وسط لندن وحوالي 23.2 كم عن مطار هيثرو

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى