أفضل المطاعم في مدينة تبليسي بنوعية الطعام المقدم

أفضل المطاعم في مدينة تبليسي بنوعية الطعام المقدم

أفضل المطاعم في مدينة تبليسي بنوعية الطعام المقدم

مطاعم تبليسي المميزة التي تتمتع بأجواء ساحرة مع مزيج رائع من أشهى و ألذ المأكولات المميزة التى تعرف بها مدينة تبليسي و التى يقبل على تجربتها الكثير من السائحين والزائرين للتمتع بمذاق نختلف و تجربة أنواع مختلفة و أطباق عالمية و محلية حيث تتميز مدينة تبليسي بأنها عبارة عن التقاط والجمع بين المزيج العربي والأوروبي . حيث تتميز المطاعم في تبليسي بطعم مثالي لا ينبغي تفويته للزائرين ممن يفضلون العيش و التمتع بتجارب ومأكولات شهية ومختلفة التي تكون مطهية عن طريق مجموعة من أفضل الشيفات سواء العالميين والمحليين .

تحظى مدينة تبليسي بأنها توفر العديد من المطابخ العالمية المختلفة حتى تتقابل مع كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للزائرين المدينة . تشتهر مدينة تبليسي بانها تحتوى على مجموعة كبيرة ومميزة من افضل المطاعم العالمية والمحلية التي يحرص جميع زائري مدينة تبليسي بتجربة المطاعم المختلفة والاستمتاع بالخدمة الممتازة والطعام المتقن باستخدام أجود الخامات الطازجة داخل مطاعم مدينة تبليسي الموزعة في مختلف مناطق وأحياء المدينة. حيث تضم المدينة العديد من المطاعم التي تتميز بمواقعها المتميزة فى شوارع و أحياء متميزة فى مدينة تبليسي التي تكون بالقرب من الكثير من المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية.الموجودة في مدينة تبليسي والتى يسهل الوصول إليها بمختلف وسائل المواصلات المنتشرة فى معظم أحياء مدينة تبليسي . 

تتميز العديد من المطاعم المتواجدة في مدينة تبليسي بأنها تقدم أنواع مختلفة من الاطباق والاصناف ذات مذاق فريد والتى تحرص دائما معظم مطاعم مدينة تبليسي على تقديم الطعام بطريقة جذابة وفريدة للاستمتاع بتجربة فريدة لا تنسى . كما لا نستطيع أن نغفل عن تتعدد قائمة الطعام المقدم بين مختلف المطاعم المتواجدة في المدينة ، حيث يتوافر فى المطاعم مجموعة متنوعة من الأطعمة المقدمة. توجد  المطاعم التي تقدم المشويات والاطعمة الحلال ومطاعم اخرى تقدم المأكولات الاسيوية و اخري المأكولات البحرية وغيرها حتى تلاقي كافة الأذواق و الطلبات المختلفة للزائرين مدينة تبليسي .

أفضل مطاعم المأكولات الإيطالية في مدينة تبليسي

تتميز مدينة تبليسي بتوفير العديد من المطاعم الايطالية الشهيرة والغنية بتقديم أفضل الاطباق والماكولات الموجودة فى معظم أحياء مدينة تبليسي التى يقبل عليها الكثير من السائحين و الزائرين للتمتع بها و بجلساتها الجذابة والتمتع بالديكورات الفخمة والمنتجات الطازجة ذات الجودة العالية للتمتع بقضاء وقت مميزة مع عائلتك أو أحد اصدقائك وعمل أفضل الذكريات .

مطعم بيانو الإيطالي الذي يتميز بديكوراته الرائعة و الأرضيات الخشبية و الجدران المليئة بالكتب  وغيرها التي تجعل من المكان مميز وجذاب . كما أن مطعم بيانو الإيطالي يقدم أطباق إيطالية رائعة والكثير من الخيارات للزائرين المطعم من النباتيين حيث يتوفر في المطعم قائمة طعام غنية ومتنوعة حتى توفر لزائرين اختيارات متعددة مناسبة لكافة الأذواق و الرغبات المختلفة، حيث يقدم أطباق السلمون المشوي و أطباق المكرونة مع الصلصات المختلفة والعديد من المشروبات المختلفة مثل القهوة والعصير .

كما يتوفر فى المطعم خدمات رائعة مثل الانترنت المجانى فى المكان و مناسب للعائلات و المجموعات ويتوفر مكان مناسب لذوى الاحتياجات الخاصة . يبعد مطعم بيانو الإيطالي عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 20 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 300 متر .

ومن أشهر المطاعم الايطالية الموجودة في مدينة تبليسي :

h

أفضل مطاعم المأكولات التقليدية في مدينة تبليسي

تتميز مدينة تبليسي الجورجية بوجود مجموعة كبيرة ومميزة من أفضل المطاعم الشهيرة و المختلفة التى تقدم مجموعة من الأطباق التقليدية الرائعة التى يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين القادمين للتمتع بزيارة مدينة تبليسي الرائعة و التعرف عليها و التمتع بأفضل الوجبات فى أحد المطاعم التقليدية ومن أمثلتها : 

مطعم سلطان سوفراسي وهو واحد من المطاعم الموجودة في مدينة تبليسي ذات أجواء عثمانية مميزة التى تقدم مجموعة من ألذ الأطباق الشهية للاطعمة الأطعمة التقليدية التركية ، والتي تتميز بنفس مذاق الطعم التركي الأصيل، كما يقدم المطعم مجموعة من المقبلات التركية الشهية، ويعد طبق الدولما من أطيب و أهم الأطباق الموجودة فى المطعم ذات اقبال كبير من الكثير من زائري المطعم .

يعمل المطعم يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة و النصف مساءا .  يبعد مطعم سلطان سوفراسي عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 21 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 1.1 كيلو متر مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي .

مطعم فايتون هو أحد المطاعم الأكثر شعبية في مدينة تبليسي والتى يكون خيار كبير للسائحين والزائرين الذين يرغبون في الحصول على طعم المطبخ الجورجي في وضعه الأصلي والتعرف على الأكلات الشعبية والتقليدية الموجودة في جورجيا . يتميز المسافرين الخروج عن النمط التقليدي المعروف والتمتع بتجارب مختلفة و جديدة من خلال تناول الطعام في احد الطاولات المنخفضة التى ترجع بالأصل إلى الريف الجورجي.

يقع مطعم فايتون خارج وسط المدينة والتي تتميز بالقائمة الرائعة والتى ننصحك بتجربة مميزة والتمتع بمذاق طبق فيليه سمك السلمون مع صلصة الرمان ومجموعة من الأطباق التقليدية للحوم المشوية. يبعد مطعم فايتون عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 28 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 8 كيلو متر .

h

أفضل مطاعم المأكولات الآسيوية في مدينة تبليسي

تتميز مدينة تبليسي بتوفير الكثير من المطاعم المتخصصة فى تقديم الأكلات الأسيوية التى تتميز بمذاقها و أجود أنواع المأكولات المختلفة المقدمة ذات اجود و اشهى الاطعمة المتميزة والمتنوعة . تتعدد فى مدينة تبليسي الكثير من المطاعم الآسيوية المختلفة ومن أمثلتها : 

مطعم مهراجا هو واحد من المطاعم الهندية المعروفة في مدينة تبليسي، والذى يقدم عدد كبير ومتنوع من الأطباق الخاصة بالمطعم الهندي والتي تتميز بطعمها الشهي و اطباقه الرائعة ، حيث يشتهر المطعم بواحد من الأطباق الشهية هو طبق البرياني الهندي وهو من أفضل أطباق المطعم التي ينصح جميع زائريه بتجربتها. يعمل مطعم مهراجا يومياً من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءا . يبعد مطعم مهراجا عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 18 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 6 كيلو متر مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي .

مطعم أومامي هو من المطاعم الآسيوية الشهيرة الموجودة فى مدينة تبليسي الذى يتميز بتقديم أجود و أشهى النكهات الآسيوية للتمتع بتجارب الطهي من المتميزة التى تجمع بين الأجواء الأصيلة والبراعة ، حيث يوجد به مطعم مصمم فى مكان مفتوح، وذات مقاعد في الصف الأمامي من منضدة السوشي. يبعد مطعم أومامي عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 18 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 3 كيلو متر .

h

أفضل مطاعم الوجبات السريعة في مدينة تبليسي

يتوفر فى مدينة تبليسي الكثير من المطاعم المتميزة والتى تقدم أفضل وأجود الوجبات والأطباق المتميزة . يقبلون الكثير من السائحين والزائرين إلى مدينة تبليسي على المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة وسط يومهم وأثناء التنقل بين الأماكن السياحية المختلفة لتكمل اليوم وأخذ أكبر قدر ممكن من الاستمتاع بدون تضيع الكثير من الوقت في المطاعم . 

ومن أشهر مطاعم الوجبات السريعة الموجودة في مدينة تبليسي مطعم تاكساس تشكن الذى يتميز بتقديم مجموعة مميزة من الوجبات السريعة والبيتزا و الدجاج البروست الذى يقبل عليها الكثير من السائحين والذي يتميز بموقعه حيث يبعد مطعم تاكساس تشكن عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 26 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 3 كيلو متر مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي .

h

أفضل مطاعم المأكولات النباتية في مدينة تبليسي

يتوفر في معظم المطاعم الموجودة في مدينة تبليسي الاطعمة النباتية التى يقبل عليها الكثير من الأشخاص الذين يحافظون على تناول جميع الأطعمة النباتية أو الاطباق النباتية فقط ويبعدون عن كافة أنواع اللحوم المختلفة ولذلك تحرص جميع المطاعم على توفير فى قوائم الطعام الخاصة بهم على وجود جزء من الطعام النباتية . ولذلك يوجد فى معظم أحياء مدينة تبليسي الكثير من المطاعم النباتية التى تقدم اشهى واجود الاطعمة النباتية المختلفة ومن أشهرها مطعم ميلوجرانو الذي يتميز بموقعه حيث يبعد عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 20 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 4 كيلو متر مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي . و مطعم بيرنيست الذي يبعد عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 14 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 8 كيلو متر .

h

أفضل مطاعم المأكولات البحرية في مدينة تبليسي

تتميز مدينة تبليسي بأنها توفر أنواع وأطباق مختلفة من الكثير من الأطعمة والمأكولات المتنوعة التي تكون مطهيه عن طريق شيفات محترفين والذى يقدمون مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية المختلفة . ولذلك تحظى مدينة تبليسي وجود الكثير من المطاعم التى تقدم اشهى أنواع المأكولات البحرية المتميزة التى تكون مطهية بطريقة مميزة والتى تحرص العديد من المطاعم على توفير تقديمها بصورة رائعة و جذابة للزائرين المطاعم البحرية . يوجد الكثير من مطاعم الأسماك والمنتجات البحرية المختلفة التي تكون منتشرة بمعظم أحياء مدينة تبليسي . ومن أمثلة المطاعم البحرية الموجودة في مدينة تبليسي : 

مطعم لوس كراي فيش هيرمانوس الذي يتميز بتقديم افضل و اشهى الاطباق البحرية المميزة المطبوخة بطريقة شهية للغاية مما يجعل مطعم لوس كراي فيش هيرمانوس يجد إقبالا كبيرا عليه من الكثير من السائحين والذي يتميز بموقعه حيث يبعد مطعم لوس كراي فيش هيرمانوس عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 18 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 5 كيلو متر مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي .

h

أفضل مطاعم المأكولات العربية في مدينة تبليسي

دولة جورجيا وبالاخص مدينة تبليسي تحرص على توفير الكثير من المطاعم العربية والتى تتوفر فى معظم أحياء مدينة تبليسي وتكون بالقرب من العديد من الفنادق المختلفة المنتشرة في مدينة تبليسي لاقبال الكثير من العرب إلى زيارة مدينة تبليسي للتمتع بجمال الطبيعة الساحرة والخلابة . ولذلك توجد مجموعة كبيرة من المطاعم العربية المختلفة التى تقدم اشهى وافضل الوجبات العربية التي تكون مفضلة لدى فئة كبيرة من السائحين ومن أمثلتها مطعم أميرة هو من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة تبليسي حيث يعد المطعم من أشهر المطاعم العربية في تبليسي جورجيا والذى يقدم عدد كبير ومتنوع من الأطباق العربية الشهية و خاصة الذي ينتمي إلى المطبخ اللبناني العريق . كما يتميز المطعم بديكوراته الكلاسيكية الفاخرة التى تكون مثل ديكور القصور الملكية القديمة وأجواء الجلسات المتميزة والقعدات الانيقة و الفاخرة . يبعد مطعم أميرة عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 22 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 4 كيلو متر .

h

أفضل مطاعم المأكولات الحلال و المشويات في مدينة تبليسي

تعتبر مدينة تبليسي من أشهر الوجهات السياحية الموجودة في دولة جورجيا التي يقبل عليها الكثير من السائحين والعرب والمسلمين ، حيث يعاني البعض من الزائرين للحصول على مطاعم اكل حلال في دولة أجنبية  مثل مدينة تبليسي بجورجيا . ومع ذلك تحرص مدينة تبليسي في جورجيا على توفير العديد من المطاعم التى تقدم افضل اطباق المشويات المختلفة والماكولات الحلال بافضل و اشهى الوجبات التى يمكن للمسلمين تناول وجباتهم في مدينة تبليسي .

ومن أشهر المطاعم الموجودة في مدينة تبليسي مطعم اليمني تبليسي هو عبارة عن مطعم يمني والذى يكون من أفضل مطاعم الحلال في مدينة تبليسي جورجيا والأكثر شهرة لدى الكثير من العرب ، الذين يكونون من عشاق الاكل الحلال مثل دجاج مندي ، مدفون ، معصوبة و لحم زربيان وأنواع مختلفة و تشكيلة متميزة من السلطات والمقبلات أيضا .

كما يقدم المطعم كميات كبيرة من الأرز والدجاج واللحم مع صلصة حارة حيث يكون تجربة رائعة تستحق التجربة عند تواجدك في تبليسي جورجيا . يبعد مطعم اليمني تبليسي عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 19 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 2 كيلو متر . مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي .

h

أفضل مطاعم و محلات الحلويات و الايس كريم في مدينة تبليسي

تتميز مدينة تبليسي بتوفير مجموعة كبيرة من الحلويات سواء الشرقية أو الغربية و أنواع مختلفة من الكيكات و على الجانب الآخر يوجد مجموعة من الايس كريم المتنوعة التي تقدم تشكيلة من النكهات اللذيذة و المختلفة مثل الفانيليا والفراولة والكرز والليمون وغيرها من الأنواع المختلفة والتى تكون مصنوعة من اجود انواع الخامات الصحية و مصنوعة بعناية من افضل انواع الشيفات المتميزين .

ومن أشهر المحلات الحلويات والايس كريم الموجودة فى مدينة تبليسي محل لوكا بولاري هو من أفضل محلات الآيس كريم الذى تقدم مجموعة من الاختيارات لا نهائية من أنواع الآيس كريم والتى تقدم اضافات المحبوبة من أنواع الفاكهة مثل الفراولة أو الكريز أو الشيكولاتة الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 21 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة تبليسي بحوالى 1.1 كيلو متر مما يجعل المطعم موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة و قريب من الكثير من الفنادق الموجودة فى مدينة تبليسي .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك