أهم الحدائق في مدينة شرم الشيخ

أهم الحدائق في مدينة شرم الشيخ

أهم الحدائق في مدينة شرم الشيخ

تعد مدينة شرم الشيخ مدينة سياحية متكاملة لكل من يبحث عن الاستجمام وسط الطبيعة الخلابة ولكل من يبحث عن المغامرة والغوص في أعماق البحر الأحمر ولكل من يبحث عن استكشاف الطبيعة الصحراوية ولكل من يبحث عن الاسترخاء في أفخم الفنادق ولكل من يبحث عن التسوق والرفاهية والحياة المليئة بالأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار من الكبار والصغار. 

تستقطب مناطق شرم الشيخ المختلفة السياح العرب والأجانب من كل مكان في العالم لما تضمه من مراكز غطس مجهزة علي أعلي مستوي لاستكشاف أعماق البحر الأحمر و بالإضافة إلى رحلات السفاري المُدهشة الموجودة في وسط صحراء شبه جزيرة سيناء للتعرف علي الحياة البرية وعيش حياة البدو وسط أجواء مميزة لاتنتسي. كما تتميز جميع مناطق شرم الشيخ بشواطئها الرملية الرائعة ومياهها العذبة الشفافة والتي تسمح بالقيام بالعديد من الأنشطة خلال النهار بدايةً من الغطس والغوص وركوب الأمواج وممارسة الألعاب المائية المختلفة

تتميز الحدائق في مدينة شرم الشيخ بأن معظمها محميات طبيعية مليئة بالمساحات الخضراء والمياه العذبة النقية والشعب المرجانية الملونة والهواء النقي المنعش. يحب السياح والعائلات الذهاب إلى  الحدائق خاصة في الأعياد والمناسبات  للترفيه واللعب وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة في الهواء الطلق ووسط الطبيعة.

يعد منتزه رأس محمد الوطني من أشهر المنتزهات والمحميات الطبيعية في مدينة شرم الشيخ ويقع علي بعد حوالي 43.5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وحوالي 35 كم من خليج نعمة. ويتميز المنتزه باحتوائه علي مساحات خضراء لقضاء يوم ممتع بها ملئ بالأنشطة و يضم المنتزه أيضا رحلات بحرية يمكنك القيام بها وسط مياه البحر الأحمر والاستمتاع بالشعب المرجانية الملونة وممارسة الغوص. 

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك