أهم الحدائق والمنتزهات في مدينة شرم الشيخ

أهم الحدائق والمنتزهات في مدينة شرم الشيخ

أهم الحدائق والمنتزهات في مدينة شرم الشيخ

تعد مدينة شرم الشيخ من أجمل المدن السياحية الساحلية المصرية التي تحاكي في جمالها دول أوروبا. تحتوي شرم الشيخ علي كل ما تحلم به من شواطئ رملية ومياه صافية التي تجذب عشاق الغوص والسباحة وجبال شاهقة وطبيعة ساحرة كل ذلك بالاضافة إلي المتاجر والأسواق والأماكن والأنشطة الترفيهية المتمثلة في ملاهي ومنتزهات وحدائق شرم الشيخ. تضم شرم الشيخ علي عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار لذلك يعشق السياح زيارتها لقضاء وقت ممتع ملئ بالمرح والأنشطة. تضم شرم الشيخ مجموعة من أفضل الملاهي والمناطق المخصصة للعب الأطفال وأماكن للألعاب المائية كما تحتوي علي مجموعة من الحدائق المليئة بالنباتات والأزهار الملونة والحيوانات النادرة. كما يوجد في شرم  الشيخ أجمل المحميات الطبيعية المليئة بالنباتات النادرة والطيور النادرة والحيوانات المختلفة والشعب المرجانية الملونة والأسماك النادرة.

ترتكز معظم الملاهي والحدائق في شرم الشيخ في 5 مناطق رئيسية وهي خليج نعمة ومنطقة الهضبة وخليج القرش وخليج نبق وسوهو سكوير. تتميز جميع مناطق شرم الشيخ بشواطئها الرملية الرائعة ومياهها العذبة الشفافة والتي تسمح بالقيام بالعديد من الأنشطة خلال النهار بدايةً من الغطس والغوص وركوب الأمواج وممارسة الألعاب المائية المختلفة. كما تضم معظم الفنادق والمنتجعات منطقة العاب مائية ضخمة ومتنوعة تناسب العائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء عطلة سعيدة. 

تعتبر كليو بارك التي تبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 11.1 كم و دراجون ايلاند بارك التي تبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 14.3 كم و منتزه رأس محمد الوطني التي تبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 43.5 كم وهوليوود شرم الشيخ التي تبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 8.3 كم من أشهر وأجمل وأكبر الحدائق والملاهي والمتنزهات في شرم الشيخ و يتوافد عليها عدد كبير من السياح العرب والأجانب علي مدار العام. 

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك