أهم فنادق مدينة لندن على حسب تصنيف مكان الإقامة

أهم فنادق مدينة لندن على حسب تصنيف مكان الإقامة

أهم فنادق مدينة لندن على حسب تصنيف مكان الإقامة

تعد لندن واحدة من أشهر وأجمل المدن السياحية في العالم و يتوافد عليها عدد هائل من السياح من كل مكان لاكتشافها و لقضاء عطلة مميزة مليئة بزيارة المعالم السياحية والتاريخية والترفيهية والطبيعية المختلفة. وتعد لندن (مدينة الضباب) عاصمة المملكة المتحدة أكبر مدن السياحة في إنجلترا فهي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم حيث تجذب كل عام ما يُقارب من 30 مليون زائر، قاصدين زيارة اماكن سياحية في لندن والآثار التاريخية والترفيهية و الطبيعية والحدائق الملكية والكنائس والأديرة. تعد السياحة في لندن مدينة الضباب من أجمل التجارب التي يمكن أن تعيشها في حياتك، وإحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن أكثر من 8 ملايين نسمة.

لا تقلق حيال الإقامة عند الذهاب إلي لندن حيث ستجد الفنادق في كل منطقة سياحية تريد الإقامة فيها وتتنوع الفنادق بين فنادق لندن خمس نجوم وفنادق ذات الأربع نجوم وفنادق وشقق فندقية ذات الثلاثة نجوم وفنادق وشقق وبيوت للشباب ذات تكلفة اقتصادية لتناسب جميع الفئات. كما توفر جميع فنادق لندن مجموعة من الخدمات المميزة التي تعمل على راحة الزوار لقضاء عطلة لا تنسى وسط أجواء ساحرة.

تتميز لندن باحتوائها على مجموعة من أفخم الفنادق التي توفر إطلالات ساحرة على نهر التايمز و تتمتع هذه الفنادق بمجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تجذب السياح من كل مكان في العالم. تتوزع الفنادق الفاخرة ذات ال5 نجوم بين مناطق لندن السياحية المختلفة مثل حي ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت غاردن. وتتميز كل منطقة بمجموعة من الفنادق التي تنافس في خدماتها الفنادق العالمية في أوروبا والشرق الأوسط.

تحتوي الفنادق في لندن على أفضل الخدمات الترفيهية الفاخرة ومطاعم متنوعة تقدم أطعمة مختلفة من كل مكان في العالم، تتنوع المطاعم بين المطبخ الانجليزي والعربي والآسيوي. كما تتوفر بها خدمة غرف مميزة و خدمة تنظيف يومية وحمامات سباحة مختلفة الحجم تناسب جميع الأعمار. كما تتفاوت أسعار أماكن الإقامة باختلاف نوعها سواء فندق او شقة فندقية أو شقة أو نزل أو بيت شباب، فلا تقلق من ناحية الأسعار، ستجد دائما في لندن ما يناسب ميزانيتك.

أفضل فنادق 5 نجوم في مدينة لندن

تعد لندن واحدة من أجمل المدن السياحية في المملكة المتحدة وأوروبا أجمع وتتميز بموقع مميز على نهر التايمز الشهير. تتميز لندن باحتوائها على مجموعة من أفخم الفنادق ذات الخمس نجوم التي توفر إطلالات ساحرة على نهر التايمز و تتمتع هذه الفنادق بمجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تجذب السياح من كل مكان في العالم. تتوزع الفنادق الفاخرة ذات ال5 نجوم بين مناطق لندن السياحية المختلفة القريبة من الاماكن السياحيه في لندن المنتشرة فى معظم أحياء مدينة لندن مثل حي ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت غاردن. وتتميز كل منطقة بمجموعة من الفنادق التي تنافس في خدماتها الفنادق العالمية في أوروبا والشرق الأوسط.

تحتوي الفنادق ذات ال5 نجوم فى مدينة لندن على أفضل الخدمات الترفيهية الفاخرة ومطاعم متنوعة تقدم أطعمة مختلفة من كل مكان في العالم، تتنوع المطاعم بين المطبخ الانجليزي و الايطالي و العربي والآسيوي. كما تتوفر بها خدمة غرف مميزة و خدمة تنظيف يومية وحمامات سباحة مختلفة الحجم تناسب جميع الأعمار. كما تحتوي معظم الفنادق ذات ال5 نجوم على مركز سبا وعناية بالجسم ومراكز لياقة بدنية. تقدم فنادق لندن عروض ترفيهية ليلا بعد تناول العشاء وحفلات ليلية مليئة بالغناء والسهر والرقص.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات الفاخرة ذات ال5 نجوم إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم الفنادق غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة. فمن اجلك اعدت الفنادق والمنتجعات الفاخرة كل ما تحتاجه داخل غرفة عصرية وايضا وسائل تقنية حديثة شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية لمشاهدة ما تحب من برامج وافلام وأسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني

أفضل فنادق 4 نجوم في مدينة لندن

تتميز فنادق ذات 4 نجوم في لندن بأنها تجمع بين الخدمات والمرافق عالية الجودة والأسعار المناسبة لذلك يأتي إليها عدد كبير من الزوار والسياح دائما على مدار العام للتمتع بزيارة اماكن سياحية في لندن. وتتوزع الفنادق الفاخرة ذات ال4 نجوم بين أحياء لندن السياحية المختلفة مثل حي ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت غاردن. وتتميز كل منطقة بمجموعة من الفنادق التي تنافس في خدماتها الفنادق العالمية في أوروبا والشرق الأوسط.

تتميز لندن بتنوعها الثقافي ومزاراتها السياحية المختلفة التي تشمل المعالم التاريخية والأثرية العريقة والحدائق الملكية الرائعة والأماكن الترفيهية المتنوّعة و مولات لندن الفريدة والجوالات النهرية بالقارب في نهر التايمز جنباً إلى جنب مع متاحف لندن المتنوعة. تحتوي جميع فنادق ومنتجعات 4 نجوم فى لندن على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الانجليزي والعربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة مثل نهر التايمز والحدائق الواسعة والمعالم السياحية الحيوية والطبيعية الخلابة و حمامات السباحة. كما تحتوي بعض الفنادق على العاب مائية كبيرة تناسب العائلات والأطفال.

كما يوجد بالفندق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع به أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية

فنادق 3 نجوم في مدينة لندن

تحتوي لندن على فنادق مميزة تجمع بين الجودة العالية والسعر المتوسط لكي تناسب العائلات من الفئة المتوسطة. تساعد فنادق لندن 3 نجوم على مجيء السياح الأجانب من كل مكان في العالم  للاستمتاع بجمال مدينة لندن واستكشاف معالمها السياحية وطبيعتها الساحرة بأقل التكاليف. تضم فنادق 3 نجوم خدمات مميزة منها خدمة الغرف ومكتب استقبال وخدمة تنظيف وحمامات سباحة ومطعم  يقدم أطعمة مختلفة وبجودة جيدة. كما تضم فنادق ومنتجات ال 3 نجوم مساحات خضراء مناسبة وتقع بالقرب من المعالم السياحية المختلفة.

وتتوزع الفنادق الفاخرة ذات ال3 نجوم بين مناطق لندن السياحية المختلفة مثل حي ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت غاردن.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية ذات ال3 نجوم فى مدينة لندن إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم الفنادق غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة. فمن اجلك اعدت الفنادق والمنتجعات الفاخرة كل ما تحتاجه داخل غرفة عصرية وايضا وسائل تقنية حديثة شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية لمشاهدة ما تحب من برامج وافلام وأسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

تقدم فنادق ال3 نجوم خيارات فريدة للمأكولات والمشويات والأطباق المتنوعة، كما يتميّز ببوفيه الإفطار الممتاز الشهي مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة. كما تحتوي معظم فنادق الـ3 نجوم على حمام سباحة خاص للاستمتاع بالسباحة

فنادق ذات تكلفة اقتصادية في لندن

تتميز لندن بأنها مدينة سياحية تناسب جميع فئات الشعب حيث تحتوي على فنادق ومنتجعات وشقق وأماكن إقامة اقتصادية بسعر مناسب يناسب الشباب و العائلات متوسطة الدخل الذهاب والاستمتاع بقضاء العطلة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمعالم السياحية التاريخية والأثرية والترفيهية المختلفة. تحتوي الفنادق الاقتصادية في لندن على عدد كبير من الخدمات المتنوعة مثل مكتب استقبال ومطعم يقدم أطعمة متنوعة و حمامات سباحة وخدمة تنظيف و مفروشات نظيفة وحمام خاص. وتحتوي بعض الفنادق على خدمة انترنت وتطل الغرف على اطلالات مميزة.

وتتوزع الفنادق الفاخرة ذات التكلفة الاقتصادية بين مناطق لندن السياحية المختلفة مثل حي ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت غاردن.

  تضم الفنادق والشقق غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة وتضم اسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، وحمّام خاص بشطافة ، وتضم بعض أماكن الإقامة خدمة انترنت وحمام سباحة ومطعم لتناول الإفطار

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك