0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد حديقة غرين بارك واحدة من الحدائق الشهيرة في لندن كما أنها الحديقة الأصغر من بين ثمانية متنزهات ملكية في لندن، ولها طابع خاص يميزها عن البقية. فقبل أن يتم تحويلها إلى حديقة، كانت هذه المنطقة عبارة عن مستنقعات حيث تم دفن مرضى الجذام من مستشفى سانت جيمس القريب حتى القرن السادس عشر، وفي الوقت الحاضر، تُعد الحديقة ملاذاً هادئاً ومثالياً للذهاب في نزهة نهارية رائعة في الهواء الطلق. تضم حديقة غرين بارك عددا هائلا من الأشجار المورقة والنباتات الملونة والأزهار ذات الروائح العطرة التي تساعدك على الاستجمام والاسترخاء واستنشاق الهواء النقي. 

تقع جرين بارك لندن على الجانب الآخر من قصر باكنغهام وبين هايد بارك وسانت جيمس بارك، حوالي 1.4 كم من وسط مدينة لندن حوالي 24.2 كم من مطار هيثرو.

تقع حديقة غرين بارك على مساحة 47 فدان وتميز بأشجارها الشاهقة، ولكن لا يوجد بها العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها. كما لا يوجد بها أي بحيرات مائية وتقل بها المتاحف الأثرية. يوجد داخل جرين بارك تذكار كندا من قبل بيرل جرينتش ونافورة كونستانس.

تفتح حديقة جرين بارك أبوابها يوميا والدخول إليها مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى