0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يستخدم أغلب زوار المدينة المنورة  مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي للوصول إلى مدينة جدة ويستغرق السفر للوصول إلى جدة أقل من ساعة أو يمكن لزوار المدينة المنورة الذهاب إلى جدة عن طريق القطار السريع حيث لا تتعدى الرحلة الساعة ونصف. يحب الكثير من المسلمين عقب الانتهاء من مناسك العمرة في مكة وبعد قضاء عدة أيام في المدينة المنورة والصلاة في المسجد النبوي والروضة الشريفة والاستمتاع بالأجواء الدينية في المدينة المنورة، يمكن  الذهاب إلي مدينة جدة لاستكشاف جمالها ومعالمها السياحية لخوض تجربة تسوق ليس لها مثيل. 

تمثل مدينة جدة مزارا سياحيا ترفيهيا ومتعة تسويقية حيث يتواجد في مدينة جدة العديد من المحلات والمراكز التجارية التي تضم العديد من الماركات العالمية و احدث صيحات الموضة والأزياء وكذلك أحدث الأجهزة الالكترونية والعديد من المطاعم و الكافيهات و المنتشرة في المراكز التجارية المتوفرة في أغلب أحياء مدينة جدة.

يمكن للزوار الذهاب من المدينة المنورة إلي مدينة جدة لقضاء يوم كامل أو عدة ساعات في مدينة جدة للتمتع بجو المدينة الساحلي بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من المزايا التي توفرها مدينة جدة لزوارها ويمكنك ايضا زيارة المسجد العائم والصلاة بداخله، وزيارة فقيه أكواريوم وغيرهم الكثير ، وتبلغ المسافة بين المدينة المنورة وجدة حوالي 418 كم.

لضمان الدقة وللاطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى