0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر برج ساعة بيغ بن من أهم المعالم السياحية الموجودة في انجلترا ولندن، منذ أن بدأت عملها في القرن التاسع عشر، وحتى أصبحت من أهم الرموز الثقافية في انجلترا ويأتي لمشاهدتها عدد كبير من السياح علي مدار العام. وترن أجراس الساعة بطريقة مميزة في بداية كل عام للإحتفال برأس السنة. يقع جرس بيج بن الشهير داخل برج الساعة الرئيسي في لندن، والذي يحمل اسم برج الملكة اليزابيث ويقف في شموخ داخل مجلس البرلمان. قام بتصميم برج الساعة المهندس تشارلز باري وغسطس بوجين، في عام 1855م بعد احتراق لندن. وسمي جرس ساعة بيغ بن نسبة إلى بنجامين هول الذي قام بمهمة إعادة بناء البرلمان في عام 1855م. يصل ارتفاع البرج إلى 96 متر، وتم تصميم درج بشكل لولبي يؤدي إلى قمة البرج مكون من 334 درجة. كما يصل وزن الجرس إلى 14 طن، كما يبلغ قطره 2.7 متر.

تعمل ساعة بيغ بين بدقة متناهية بالثانية. وتضيء الساعة من أعلى البرج في وقت انعقاد الجلسات الخاصة بالبرلمان. تعرضت ساعة بيغ بن لأعمال ترميم وإصلاح متعددة، وذلك ضمن خطة الحرص على صيانة البرج والحفاظ عليه وتجديده. تقع ساعة بيغ بن علي بعد حوالي 4.2 كم من وسط لندن وحوالي 27.6 كم من مطار هيثرو

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى