0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

 يعتبر شارع أكسفورد من أشهر شوارع التسوق في لندن وبريطانيا بأكملها منذ تأسيسه عام 1900، ويمر به نحو نصف مليون شخص يوميا وذلك بفضل أجوائه الحيوية المليئة بالمولات العالمية والمحلات الشهيرة مثل متجر بريمارك والسينمات والمسارح العالمية والمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه العديدة الموجودة في كل مكان في شارع أكسفورد. 

يقع شارع أكسفورد في ناحية الوست اند بالعاصمة البريطانية لندن، علي بعد حوالي 2.6 كم من وسط لندن وحوالي 26.4 كم من مطار هيثرو. يمكنك التجول في شارع اكسفورد والاستمتاع بالأشجار الموجودة في كل مكان علي جانبي الطريق، كما ستشاهد تصاميم المباني المعمارية التي تعكس تاريخ بريطانيا علي مر العصور. كما تتزين جميع المحلات في شارع أكسفورد بالزينة المختلفة في الأعياد مثل الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

يمكنك أيضا تناول أشهي الأطعمة والمشروبات المتنوعة الساخنة والباردة في المقاهي والمطاعم المنتشرة في جميع أنحاء شارع  اكسفورد. كن متأكدا أنك ستعيش تجربة تسوق فريدة داخل شارع أكسفورد الملئ بالماركات العالمية مثل ماركس أند سبنسر ودبنهامز وجاب وآتش آند إم وغيرهم الكثير. كما يتوفر بالشارع وسائل نقل عديدة إلا أن أكثر وسيلة تنقل ينصح بها هي الدراجة الهوائية تجنباً للازدحام الضخم داخل الشارع

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى