0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد قلعة وقصر وندسور من القصور التي لها تاريخ حافل في لندن حيث ظلت مسكونة من الأسرة المالكة لأطول فترة ممكنة في أوروبا فهي تعد قصر ملكي لأكثر من 900 عام. تستخدم قلعة وندسور حاليا ققصر ملكي ومنزل خاص تقضي فيه الملكة عادةً عطلة نهاية الأسبوع كمقر إقامة ملكي رسمي تتولى فيه واجبات رسمية معينة. 

كما تعتبر القلعة منطقة جذب شهيرة للزوار، فالعديد من أجزائها مفتوحة للجمهور، وبينما يضم برجها القديم المستدير المحفوظات الملكية ومجموعة الصور الملكية، تحتوي غرفة الطباعة والمكتبة الملكية على رسومات ثمينة و مطبوعات ومخطوطات وكتب من المجموعة الملكية. كما تحتوي قلعة وندسور على كنوز بديعة، منها جزء كبير من الكنوز الملكية، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية المميزة لكنيسة القديس جورج.

يقع قصر وقلعة وندسور في بيركشاي، إنجلترا، علي بعد حوالي 36.6 كم من وسط لندن وحوالي 14.3 كم من مطار هيثرو. وتم بناؤها كمتراس مُسيّج من قبل ويليام الفاتح، تم تحويله إلى حجر من قبل هنري الثاني ملك إنجلترا، أعيد بناء البرج الخارجي من قبل إدوارد الثالث ملك إنجلترا. ثم تمت إضافة القلعة وتعديلها عدة مرات على مر القرون. تعد قلعة وقصر وندسور أحد أشهر المعالم السياحية في لندن كما أن معظم أجزاء القصر تفتح أبوابها للزوار والسياح للتعرف علي معالم القصر والقلعة والحديقة الملكية المحيطة به

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى