0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد كاتدرائية سانت بول (القديس بول) من أشهر الكنائس والمعالم السياحية الدينية في لندن وبريطانيا والعالم أجمع. كما تعتبر كاتدرائية سانت بول كاتدرائية كنيسة إنجلترا ومقر أسقف لندن. كرست الكاتدرائية تخليدًا لبولس الطرسوسي، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 604 م. وتقع في الجزء العلوي من ودجيت هيل، وهي أعلى نقطة في مدينة لندن، وهي الكنيسة الأم لأبرشية لندن. يصل ارتفاع الكنيسة إلي 111 متر، فقد ظلت أطول مبنى في لندن لمدة 300 عام. ومن حيث المساحة، تعد كاتدرائية سانت بول ثاني أكبر كنيسة في المملكة المتحدة بعد كاتدرائية ليفربول.

من الأحداث الهامة التي شهدتها الكاتدرائية، جنازات هوراشيو نيلسون وآرثر ويلزلي والسير ونستون تشرشل؛ والاحتفالات اليوبيلية للملكة فيكتوريا ملكة المملكة المتحدة، ومراسم زفاف تشارلز أمير ويلز والليدي ديانا سبنسر.

وتتميز هذه الكاتدرائية بأنها تحفة معمارية، ينبهر جميع السياح بسقوفها المزخرفة وجدرانها المقوسة وبلاطها المقلم وأثاثها العتيق.

تقع كاتدرائيّة سانت بول على تلّة ودجيت هيل في مركز مدينة لندن، علي بعد حوالي 2.3 كم عن وسط لندن وحوالي 28.1 كم عن مطار هيثرو.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى