0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف لندن من أجمل المتاحف في لندن التي تحكي تاريخ مدينة لندن بأكمله بداية من فترة ما قبل التاريخ إلى الوقت الحالي . ويهتم بصورة أكبر بالتاريخ الاجتماعي للندن وسكانها كتطور أساليب البناء والأزياء والثقافة والمعتقدات، إذ تمثل المعروضات هذه المظاهر، وتستخدم في هذا المتحف تقنيات مختلفة ومتقدمة للعرض والتفاعل الجماهيري؛ كالعروض المرئية و المحاكاة والتمثيل والفيديو. كما أنه يعد هيئة عامة غير حكومية.

يضم متحف لندن العديد من الأقسام والمعروضات المختلفة ويحكي كل قسم من أقسام المتحف فترة زمنية محددة في تاريخ لندن ويعرض أهم المقتنيات الأثرية والاجتماعية والمعدات الحربية والمجوهرات والألبسة القديمة التي كانت توجد في هذه الفترة. كما يحكي هذا المتحف تاريخ وأمجاد البلد ولمحات عن الملوك السابقين من خلال بعض المعروضات المميزة، كما يمكنك مشاهدة أضرحة للحكّام القدماء. يمكنك ايضا مشاهده العديد من الأعمال اليدوية القديمة والأواني الفخارية التي كانت تستخدم قديما. 

يقع متحف لندن  بالقرب من كاتدرائية سان بول في منطقة باربيكان، على بعد حوالي 1.5 كم من وسط لندن وحوالي 28.4 كم من مطار هيثرو.

يعمل متحف لندن يوميا من 10:00 – 17:00 والدخول للمتحف بالمجان

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى