أفضل الرحلات البحرية في مدينة برشلونة

أفضل الرحلات البحرية في مدينة برشلونة

أفضل الرحلات البحرية في مدينة برشلونة

مدينة برشلونة التي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من شبه جزيرة أيبيريا على شاطئ البحر المتوسط بين مصبي نهري يوبريغات وبيزيوستشتهر، وهي تكون عاصمة منطقة كاتالونيا، وتُعتبر ثاني أكبر مدينة موجودة في دولة أسبانيا بعد العاصمة مدريد، حيث تضم المدينة مجموعة من المعالم السياحية الرائعة و المميزة و المتاحف التى تكون سبب رئيسي في استقطاب الكثير من السائحين والزائرين اليها من كافة أنحاء العالم كل عام ، كما أن تتميز مدينة برشلونة بالمناظر الطبيعية الساحرة الخلابة التى تتمثّل فى الحدائق والمنتزهات والشواطئ الذهبية والجبال والسهول المذهلة.

تستضيف مدينة برشلونة الإسبانية بعضاً من اكثر المباني والتصميمات الاكثر تميزا في جميع أنحاء العالم، ومجموعة من الشواطئ العظيمة وأكبر ملعب لكرة القدم في أوروبا، حيث تكون مدينة برشلونة هي وجهة شعبية يأتيها اليها الكثير من السائحين على مدار العام. يتوافد اليها الكثيرين للتنزه والتسوق فى أحد المولات والأسواق التقليدية الأصيلة التى تقدم مجموعة كبيرة من احدث التصميمات والازياء و افضل الماركات العالمية و المحلية ، أو الاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحيوية و الجمال والانشطة المختلفة ولأسباب أخرى كثيرة.

توفر مدينة برشلونة العديد من خيارات الإبحار والتمتع بتجارب متميزة مثل تأجير يخوت السياحية للاستمتاع برحلة بحرية في مدينة برشلونة . يمكنك الاختيار بين رحلات قصيرة أو رحلات طويلة، وكذلك القيام بنزهات ممتعة و مثيرة مع افراد عائلتك او وسط مجموعة من الأصدقاء أو لإقامة حفلات خاصة أو الاحتفال بمناسبة خاصة. تختلف أسعار تأجير اليخوت أو رحلات القوارب في مدينة برشلونة على حسب المدة وحجم اليخت المستأجر و الخدمات المقدمة.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك