أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة نيويورك

أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة نيويورك

أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة نيويورك

 توافر الخدمات الأساسية للسائحين في مدينة نيويورك ذو أهمية كبيرة، حيث يشمل ذلك مجموعة واسعة من الخدمات التي تسهم في تجربة السفر السلسلة والمريحة، وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة مدينة نيويورك واحدة من المدن الأكثر ازدحاما وحركة وأمانًا في العالم، حيث توجد شرطة فعالة ونظام أمان متطور مما يشعر السياح بالراحة والثقة أثناء تجواله في المدينة وزيارة المعالم السياحية.

كذلك تتوفر في مدينة نيويورك العديد من البنوك ومكاتب الصرافة وأجهزة الصراف الآلي، مما يسهل على السياح تبادل العملات وإجراء المعاملات المالية بسهولة، وتوفر هذه الخدمات الأساسية للسائحين في نيويورك بيئة مريحة وواجهة سفر ميسرة، وتساهم في تحسين تجربة السفر واستكشاف المدينة بثقة وسهولة

تحتوي مدينة نيويورك علي  العديد من المناطق والشوارع التجارية الشهيرة التي توفر كافة السلع و المنتجات التي قد تحتاجها اثناء اقامتك في نيويورك إلى جانب توافر عدد ضخم من المولات ومراكز التسوق التجاري والأسواق الشعبية ايضا، ويمكنك استكشاف المناطق السياحية ومناطق التسوق في المدينة للعثور على المزيد من المحلات والعروض، كما يجب عليك أيضًا الانتباه إلى أنه يمكنك البحث عبر الإنترنت عن متاجر قريبة من موقع إقامتك في نيويورك وقد تجد متاجر متخصصة ومتاجر صغيرة تقدم منتجات مميزة وفريدة من نوعها.

كما توفر مدينة نيويورك نظامًا صحيًا متطورًا وعددًا من المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات حيث يمكنك الحصول على الرعاية الصحية الأساسية في حالة الطوارئ وعند الحاجة، حيث ان توافر الخدمات الطبية في نيويورك للسائحين يعد أمرًا بالغ الأهمية. يرجي العلم أن الرعاية الصحية في الولايات المتحدة ليست مجانية، ويمكن أن تكون باهظة الثمن إذا لم يكن لديك تأمين. ومن الجيد أن تؤمّن نفسك طبياً عند السفر إلي نيويورك لتلقي أفضل خدمة طبية في حالة الشعور بالتعب أو وقوع حادث.

كما يتوفر في مدينة نيويورك  شبكة واسعة من الصيدليات والمستشفيات التي توفر الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة و الرعاية الطبية الممتازة التي تلائم السياح الأجانب.

أفضل أماكن شراء حقيبة السفر في مدينة نيويورك

 إذا واجهتك مشكلة فى حقيبتك أثناء السفر في المطار أو عند تنقلك من مكان لآخر داخل مدينة نيويورك، لا تقلق فسوف تجد العديد من الأماكن والأسواق والمولات والمتاجر المتخصصة في بيع حقائب السفر بمختلف الأشكال والأحجام وتوجد هذه المتاجر فى كل شوارع وأحياء مدينة نيويورك الخمسة ومن أمثلتها المتاجر والمولات في شارع تايمز سكوير وسوق الحي الصيني، و شارع برودواي.

ستجد العديد من متاجر بيع حقائب السفر عالية الجودة  في مول مانهاتن الشهير، حيث تستطيع شراء العلامات التجارية المشهورة والموثوقة عالميا. ستجد حقائب مصنوعة من مواد متينة تستمر لفترة طويلة وتتحمل السفر لمسافات طويلة دون القلق من تلفها أو تدهور جودتها. يقع المول على بعد بناية واحدة من هيرالد سكوير ومبنى إمباير ستيت، على بعد حوالي 24.5 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

كما يعد الحي الصيني من أشهر أماكن التسوق في نيويورك، حيث تستطيع أن تجد شنطة سفر رائعة وبسعر مناسب أفضل من أسعار متاجر المولات الباهظة.

و بالنظر إلى كون نيويورك مدينة سياحية شهيرة، فقد تجد محلات بيع حقائب السفر تقدم أسعارًا تنافسية ومناسبة للجميع و يمكن أن تكون هناك أيضًا عروض أو تخفيضات خاصة في بعض الأوقات من العام، سواء كنت تبحث عن حقيبة كلاسيكية وأنيقة أو حقيبة معاصرة وعصرية حتما ستجد ما تبحث عنه.

h

أفضل أماكن شراء أجهزة إلكترونية في مدينة نيويورك

 تعرف مدينة نيويورك بأنها مدينة التكنولوجيا والتقدم، وبها مقرات أكبر شركات التكنولوجيا والالكترونيات في العالم مثل شركة أبل و فيسبوك.,لطالما كان سكان نيويورك على علاقة غرامية بالتكنولوجيا المتطورة، من الراديو إلى السيارات إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الموبايل المتطورة.

تتميز مدينة نيويورك بأنها يتوافر بها كل الامكانيات والمستلزمات التى من الممكن أن تحتاج إليها أثناء عطلتك، حيث يوجد في مدينة نيويورك الكثير من المتاجر وأماكن الصيانة المتخصصة فى تصليح الأجهزة  الالكترونية. لا تقلق إذا حدث أى مشكلة فى أجهزتك الخاصة سواء الموبايل أو اللاب توب أو ساعتك الرقمية، سوف تجد كل ما تحتاجه من تصليح أو شراء أجهزة جديدة مثل الكمبيوتر و اللابتوب او الكاميرات والموبيلات أو الساعات الرقمية الحديثة حيث تتوافر الكثير من الاماكن ومن أشهرها متجر أبل  المتخصص في الأجهزة الإلكترونية.

المدينة التي لا تنام كان لا بد أن تحصل على متجر أبل الذي لا ينام أبدًا. المتجر الضخم الموجود تحت الأرض والمفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع . يتميز المبنى بديكور مميز على شكل مكعب زجاجي أنيق في الساحة أمام مبنى جنرال موتورز في الجادة الخامسة، وهو مكان مثير يرمز إلى التكنولوجيا القديمة مقابل التكنولوجيا الجديدة. يمكنك فعل ما تريده في هاتفك بدءًا من إعداد جهازك وحتى استبدال الشاشة أو تصليح عطل ما في هاتفك، أو يمكنك شراء هاتف جديد.

يقع متجر أبل في الجادة الخامسة، على بعد حوالي 25.1 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

h

أفضل الصيدليات في مدينة نيويورك

 علي الرغم من وجود الكثير من سلاسل الصيدليات الكبيرة في مدينة نيويورك، إلا أن هناك أيضًا العديد من الصيدليات المستقلة الصغيرة التي تستحق نظرة فاحصة. بالنسبة للكثير من سكان نيويورك، تقدم الصيدليات المستقلة أكثر من المتاجر المتسلسلة من حيث سهولة الاستخدام وكذلك من حيث تنوع المنتجات والكفاءة والقدرة على تحمل التكاليف.

تقدم معظم الصيدليات في مدينة نيويورك أسعارًا تنافسية ومواقع مناسبة وخدمة عملاء ممتازة. كما تقدم العديد من الصيدليات في المدينة خدمات إضافية مثل توصيل الوصفات الطبية أو لقاحات الأنفلونزا.

تعتبر صيدليات نيويورك مجهزة بمجموعة واسعة من الأدوية المختلفة سواء كنت بحاجة إلى أدوية عادية للأمراض الشائعة مثل البرد والأنفلونزا، أو أدوية موصوفة لحالتك الصحية الخاصة، ستجد ما تحتاجه داخل الصيدليات في نيويورك. كما يوجد  صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة في المناطق الحيوية الرئيسية، مما يعني أنه يمكنك الحصول على الدواء في أي وقت من اليوم أو في ساعات متأخرة من الليل.

تعد صيدلية زيتومر واحدة من أكبر الصيدليات وأكثرها تجهيزًا في نيويورك. تحتوي هذه الصيدلية على كل شيء بدءًا من الوصفات الطبية العادية والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية وحتى أساسيات السفر والمكملات الغذائية والأطعمة والمشروبات وحتى مكانًا للأطفال للعب أثناء التسوق أو ملء الوصفة الطبية الخاصة بك. يقدم أيضًا لقاحات الأنفلونزا.  وتقع صيدلية زيتومر في شارع ماديسون، على بعد حوالي 27.8 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي، وحوالي 14.1 كم من وسط مدينة نيويورك.

h

أفضل المستشفيات في مدينة نيويورك

 تضم مدينة نيويورك مجموعة من افضل المستشفيات علي مستوي العالم، ويذهب العديد من المشاهير والأشخاص إلي مدينة نيويورك للعلاج من الأمراض الخطيرة ولإجراء العمليات الحرجة وذلك نظرا للتقدم التكنولوجي والعلمي والطبي في مدينة نيويورك. كما تضم مدينة نيويورك مجموعة من أمهر الأطباء العالميين الذين يعملون في أشهر المستشفيات العالمية. وفي كل عام، تصدر مجلة  تصنيفات لأفضل المستشفيات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، على المستويين الإقليمي والوطني.

يمثل توفر مستشفيات في مدينة نيويورك أهمية كبيرة للسائحين، قد يحدث للسائحين حوادث طارئة أو مشاكل صحية غير متوقعة أثناء زيارتهم للمدينة و يتيح وجود مستشفيات الاستجابة السريعة لهذه الحالات وتقديم المساعدة الطبية العاجلة والإسعافات الأولية اللازمة.

تتمتع مستشفيات نيويورك بتوافر معدات طبية حديثة وتكنولوجيا متقدمة، إلى جانب الفرق الطبية ذات الكفاءة العالية و المدربة بشكل متميز مما يعني أن السائحين يمكنهم الاعتماد على رعاية صحية عالية الجودة في حالة الحاجة إليها أثناء إقامتهم داخل نيويورك، كما يجب عليهم قبل السفر إلى نيويورك، شراء تأمين صحي يغطي الرعاية الطبية والحوادث المحتملة خلال فترة إقامتهم داخل المدينة.

تعد مستشفى نيويورك المشيخية – كولومبيا وكورنيل  من أفضل المستشفيات في نيويورك، وتحتل المرتبة الرابعة في قائمة الشرف لأفضل المستشفيات، وقد تم تصنيفها على المستوى الوطني في 15 تخصصًا للبالغين و 8 تخصصات فى طب الأطفال، كما إنها منشأة طبية وجراحية عامة، ومستشفى تعليمي ايضا، ولها عدة فروع في انحاء الولايات المتحدة. تقع مستشفى نيويورك المشيخية – كولومبيا وكورنيل شرق شارع 68، على بعد حوالي 31 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

 

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك