أهم حدائق الحيوان والاكواريوم في مدينة لندن

أهم حدائق الحيوان والاكواريوم في مدينة لندن

أهم حدائق الحيوان والاكواريوم في مدينة لندن

تعد السياحة في لندن مدينة الضباب من أجمل التجارب التي يمكن أن تعيشها في حياتك، حيث تتميز لندن بأنها أكبر وأفضل مدينة في أوروبا وبريطانيا و إحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن أكثر من 8 ملايين نسمة. وتضم لندن عدد هائل من المعالم السياحية التاريخية والطبيعية والدينية والحدائق الملكية الواسعة العديدة والقصور الفخمة التي تحكي روعة العمارة في بريطانيا منذ العصور القديمة وعلى مر العصور، والمتاحف المتنوعة والأبراج والكنائس القديمة. وتضم لندن أجمل حدائق الحيوان والاكواريوم في أوروبا والعالم أجمع. كما تحتوي لندن على عدد كبير من المراكز الترفيهية ومدن الملاهي التي تناسب العائلات والأطفال وجميع الأعمار، والمولات المصممة على أحدث مستوى، كل ذلك بجانب تقدمها الحضاري وتنوعها الثقافي في المجالات المختلفة مثل الفن والأزياء والسياحة.

تحتوي لندن على عدد مختلف من الحدائق والمتنزهات الطبيعية لكل العائلات والأطفال والأصدقاء التي تبحث عن أماكن أكثر خضرة وترفيهية في لندن لقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة والهواء النقي وللاسترخاء والجلوس والاستمتاع بلحظات عائلية مع أطفالك. تحتوي بريطانيا وخاصة العاصمة لندن على مجموعة من الحدائق المليئة بالنباتات والأزهار الملونة والحيوانات النادرة. كما يوجد في لندن أجمل المحميات الطبيعية المليئة بالنباتات النادرة والطيور النادرة والحيوانات المختلفة. وتتمتع حدائق الحيوان في لندن بأجواء جذابة مليئة بالمساحات الخضراء ومرافق مجهزة علي أعلي مستوي. تحتوي لندن ايضا علي العديد من حدائق الحيوان التي تمنح لزائريها المتعة والتجول وسط الطبيعة ومشاهدة الحيوانات البرية الاليفة والشرسة والطيور المتنوعة والحيوانات التي توجد في قارة أفريقيا وآسيا وأوروبا، كما يمكن للزوار الذهاب إلى الاكواريوم ومشاهدة الحياة البحرية والاسماك المختلفة المحنطة والكائنات البحرية النادرة .

تعتبر حديقة حيوان لندن وسي لايف لندن اكواريوم من أشهر حدائق الحيوان والاكواريوم في مدينة لندن ويأتي لزيارتهم عددا هائلا من السياح على مدار العام لقضاء وقت ممتع و التنزه مع العائلة والأطفال والأصدقاء

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك