حصول فلاي دبي على أحد جوائز بزنس ترافلر 2024

حصول فلاي دبي على أحد جوائز بزنس ترافلر 2024

حصول فلاي دبي على أحد جوائز بزنس ترافلر 2024

حازت فلاي دبي على جائزة “أفضل شركة طيران للربط الجوي في الشرق الأوسط” في حفل توزيع جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط”. والتى قام باستلام الجائرة فرانسوا أوبرهولزر، المدير المالي لفلاي دبي، الجائزة بالنيابة عن شركة فلاي دبي في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في امارة دبي. حيث شارك فى حضور حفل توزيع الجوائز عدد كبير من المسؤولين التنفيذيين في قطاع السفر والطيران.

وقد تم اختيار فلاي دبي للحصول على الجائزة من خلال مشاركة الجمهور فى التصويت وقراء المجلة، وذلك تقديراً لنموذج العمل القوي الذي تتبناه فلاي دبي والتزامها بتسهيل حركة التجارة والسياحة بين الدول وافتتاح ​ الوجهات غير المخدومة التي لا ترتبط برحلات طيران مباشر إلى دبي. حيث حصلت الشركة على هذه الجائزة اعترافا بجهودها وتفانيها في تعزيز رحلات الربط في الشرق الأوسط وخارجه.

ولقد علق فرانسوا أوبرهولزر المدير المالى للشركة على استلام الجائزة موضحا دور فلاي دبي تقدم شبكة خدماتها إلى أكثر من 125 وجهة في 58 بلداً بأسطول يضم 86 طائرة. ومن خلال إدخال المزيد من الطائرات، وزيادة عدد الوجهات بدون توقف وزيادة عدد الرحلات على المسارات الحالية، تتوقع الشركة تحسين راحة المسافرين في الإمارات العربية المتحدة وشبكة فلاي دبي ككل، وترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للطيران.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك