0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد برج الجسر من أشهر الأماكن السياحية في لندن ويقع بالقرب من برج لندن الأثري العريق، يرجع تاريخ بنائه للفترة من 1886 وحتى 1894، بواسطة المعماريين “هوريس جونز وجون وولف باري” ليتم افتتاحه في منتصف العام 1894 على يد “الأمير والأميرة ويلز”، لمواكبة التطور التجاري الذي شهدته المدينة حينها. ويشتهر الجسر المُعلّق القلّاب بطرازه الذي يجمع بين الهندسة القوطية والفيكتورية ومعماريته العظيمة؛ التي اُستخدم فيها نحو 10 آلاف طن من الحديد الصلب، و7 آلاف طن من الخرسانة، أحجار الجرانيت وبورتلاند لحمايتهما ولمنح مظهر جمالي للجسر. يمر جسر لندن المُعلّق القلّاب أعلى نهر التايمز، ويضم برجين يُرفعان باستخدام الآلات جزأين من الجسر؛ كي يسمح بمرور النهر من أسفله.

يمتد جسر لندن على نهر التايمز ليصل بين الضفتين الشمالية والجنوبية للنهر، بعد حوالي 3.4 كم من وسط لندن وحوالي 30.5 كم من مطار هيثرو. يتكون الجسر من برجين بينهما ممرات للمشي فالأعلى. يعد جسر البرج أحد أشهر الجسور في العالم، ويصل طوله 244 بينما يبلغ ارتفاعه 65 متر.

بإمكان زوّار جسر البرج لندن مشاهدة تصاميم الجسر الداخلية والتجول في الممرات التي توفر لهم إطلالات رائعة على أفق لندن ونهر التايمز. تبلغ أسعار تذاكر الدخول إلي برج الجسر حوالي 9 جنيه إسترليني للبالغين وحوالي 3.90 جنيه إسترليني للاطفال والوقت المرجع لزيارة البرج ساعة واحدة. كما يمكن زيارة جسر لندن صيفاً من 10:00 صباحاً حتي 18:00 مساءً، وشتاءا من 09:30 صباحاً حتى 17:30 مساءً

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى