0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد كنيسة وستمنستر ابي ( دير وستمنستر ابي ) من أشهر المعالم السياحية الدينية في بريطانيا وأوروبا والعالم أجمع، وتصنف كتحفة معمارية تاريخية ودينية في لندن، كما أنها تصنف كموقع للتراث العالمي لليونسكو. تأسست الكنيسة في القرن السابع عشر وتعتبر مثالًا على العمارة القوطية في بريطانيا. تشتهر كنيسة وستمنستر بأنها مكانا ملكيا تقيم فيه مراسم التتويج لعدد من ملوك وملكات بريطانيا. تحتوي الكنيسة على مجموعة رائعة من النوافذ الزجاجية والمنحوتات والتماثيل التي تعبر عن التاريخ والثقافة البريطانية.

تقع كنيسة وستمنستر في مدينة وستمنستر، لندن، المملكة المتحدة، غرب قصر وستمنستر، علي بعد حوالي 2.9 كم عن وسط لندن وحوالي 25.8 كم عن مطار هيثرو.

تعتبر كنيسة وستمنستر من أكثر الأماكن السياحية ازدحاما بالسياح الذين يأتون من كل أنحاء العالم لمشاهدة هذه القطعة الفنية المبهرة الساحرة، والاستمتاع بجمالها الفريد والمناظر الخلابة الطبيعية والرسومات الدينية التي توجد بداخلها. يمكن للزائرين دخول الكنيسة ومشاهدة العديد من الأماكن الفريدة داخلها، مثل قاعة الملوك والملكات، والتي تحتوي على مقاعد خشبية مذهلة وأعمال فنية مبهرة، وقاعة الشهداء، التي تكرم الشخصيات الهامة في التاريخ البريطاني.

تحتوي الكنيسة علي خزانة كاملة من اللوحات، والزجاج الملون، والمنسوجات، والكتب، والعديد من الأعمال الفنية الأخرى، بالإضافة إلى المجموعة الأكثر أهمية من المنحوتات الضخمة في المملكة المتحدة. كما أن كنيسة وستمنستر تعد موقعًا للعديد من الأحداث المهمة عبر التاريخ الإنجليزي بما في ذلك تتويج الملوك وحفلات الزفاف الملكية (تم فيه 16 حفل زفاف ملكي) آخرهما مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث كل ذلك بجانب الجنازات الرسمية

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى