0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد قصر وستمنستر والمعروف كذلك بـ«بيت البرلمان البريطاني»، هو أحد أهم المعالم المعمارية والتاريخية في العاصمة البريطانية لندن، وكذلك يعد أحد أبرز رموز الديمقراطية الحديثة. وهو القصر الذي يجتمع فيه أعضاء البرلمان البريطاني، ويعد واحدا من أكبر مباني البرلمانات في العالم. تذهب السياح والزوار لمشاهدة فن العمارة القوطية، والتصاميم الداخلية الرّائعة لهذا المبنى، من خلال جولات مصحوبة بمرشدين متخصصين يقومون بشرح الأهمية التاريخية لمبنى البرلمان الذي صممه المهندسان تشارلز باري وأغسطس بوجن. يحتوي قصر وستمنستر علي ما يقرب من 1200 غرفة، مع الأخذ بالحسبان المباني القائمة فيه، إضافة إلى 100 سلم، وأكثر من 3 كيلومترات من الممرات، ويعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

القصر يقع في حي وستمنستر الشهير بقلب عاصمة المملكة المتحدة على الضفة الشمالية لنهر التايمز ، علي بعد حوالي 4.2 كم من وسط لندن وحوالي 27.6 كم من مطار هيثرو.

وتبلغ مساحة القصر 8 فدادين، ويحتوي على ساعة «بيغ بن» الأكثر شهرة في العالم، وبرج «سانت ستيفن» الذي يحتويها. فيما تُعتبر قاعة «وستمنستر» من أهم المباني التاريخية، وتستخدم في الوقت الحاضر للاحتفالات العامة الرئيسية. ويضم القصر مجموعة من المعالم الشهيرة التي تؤرخ للمملكة المتحدة، وهي «شرفة نورمان» و«غرفة ملابس الملكة» و«المعرض الملكي» و«غرفة الأمير» ومجلس اللوردات ولوبي النبلاء واللوبي المركزي وأعضاء اللوبي ومجلس العموم وقاعة وستمنستر

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى