استكشاف المدن المجاورة لمدينة لندن في رحلة لمدة يوم واحد

استكشاف المدن المجاورة لمدينة لندن في رحلة لمدة يوم واحد

استكشاف المدن المجاورة لمدينة لندن في رحلة لمدة يوم واحد

تعد لندن (مدينة الضباب) عاصمة المملكة المتحدة أكبر مدن السياحة في إنجلترا فهي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم حيث تجذب كل عام ما يُقارب من 30 مليون زائر، قاصدين زيارة المعالم السياحية والآثار التاريخية والترفيهية و الطبيعية والحدائق الملكية والكنائس والأديرة. تعد السياحة في لندن مدينة الضباب من أجمل التجارب التي يمكن أن تعيشها في حياتك، وإحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن أكثر من 8 ملايين نسمة.

تحتوي بريطانيا مزيجاً مُبهجاً من الوجهات العصرية والمساحات الريفية التي تقع معظمها بالقرب من بعضها البعض وبالقرب من العاصمة لندن، مما يتيح لك الانغماس بتجربة تجمع بين ازدحام المدينة مع الهدوء الذي تبعثه المناظر الطبيعية الرائعة في المدن المجاورة للعاصمة لندن. يمكنك عند زيارة لندن الذهاب في رحلة لمدة يوم لاستكشاف المدن المجاورة للعاصمة والتجول في شوارع المدن المجاورة والانغماس في تراثها وتاريخها العريقيْن و تأمّل جمالها الطبيعي الخلّاب ، كل ذلك بجانب فرصة الجلوس في المقاهي المحلية والمطاعم التي تقدم الطعام الإنجليزي التقليدي. كما يكون من السهل الوصول إلي المدن المجاورة للعاصمة لندن فلن تحتاج أكثر من ركوب السيارة أو القطار، والسير لمسافات ليست بعيدة، وبعدها ستجد نفسك في واحات جمال تقترب من مشاهد الأفلام الإنجليزية الكلاسيكية.

استمتع بالذهاب في رحلة ليوم واحد في المدن المجاورة للندن واستمتع بجمال الطبيعة الخلابة والأنهار المتلألئة والبحيرات الهادئة والتجول وسط الغابات الشاسعة وقم بزيارة أشهر المعالم السياحية والأثرية والتاريخية والطبيعية والكنائس التي تشتهر بها هذه المدن. وتعد مدينة برايتون ومدينة باث ومدينة كامبريدج ومدينة اكسفورد ومدينة وينشستر ومدينة وندسور ومدينة ليفربول ومدينة مانشستر من أشهر المدن السياحية المجاورة للندن ويمكن الذهاب إليها بكل سهولة في رحلة لمدة يوم

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك