0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

قد لا تكون حديقة الساحل الغربي كبيرة نسبة لباقي الحدائق فى سنغافورة، لكنها لا تزال تحتوي على العديد من المواقع الطبيعية والأنشطة المختلفة المخفية حول مساحة 50 هكتارًا من أراضي المنتزه. تعد حديقة الساحل الغربي حديقة إقليمية ذات مساحات خضراء شاسعة تقع على طول  طريق الساحل الغربي السريع في سنغافورة، وعلى بعد حوالي 28.5 كم من مطار سنغافورة شانغي.

تضم الحديقة العديد من المناطق لعل أشهرها منطقة لعب المغامرات التي تقع في قلب المنطقة الثالثة والمناسبة لجميع الفئات العمرية من الأطفال الصغار إلى الشباب، وهي المنطقة الأكثر نشاطًا في الحديقة. وإذا كنت تحب الهدوء فإن الجزء الشرقي من المنطقة الأولى فيها يعدّ خيارًا مثاليًّا لك.

تعد حديقة الساحل الغربي مكان مثالي للاسترخاء و لإمضاء وقت مُميّز للجميع و للعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في سنغافورة للعائلات، حيث يمكنك التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة في الحديقة.

كما تضم الحديقة العديد من الأنشطة مثل مشاهدة السلاحف في ممشى مارشلاند، يمكنك الركض والمشي وممارسة الرياضة، كما يمكنك الجلوس أمام البحيرة الصناعية والاستمتاع بالطبيعة حولك. يمكنك الاستمتاع بالبيتزا مع إطلالة في مطعم إيطالي على الواجهة البحرية.

تفتح الحديقة يوميا من: 07:00 – 19:00 والدخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+6518004717300

استكشف الخيارات الأخرى