0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

برجا بتروناس التوأم هو من المعالم المتميّزة الموجودة في مدينة كوالالمبور التي تستقطب اليها مئات السائحين والزائرين كل عام. حيث يعتبر هذان البرجان من أطول الأبراج المزدوجة الموجودة في العالم، حيث تكون برجا بتروناس التوأم من 88 طابق مع توفير 78 مصعد؛ كما يوجد بينهما ربط جسر يبلغ طوله 58 مترا ذات ارتفاع بمقدار 170 متر عن الشارع. وأهم ما يميّز البرجان هي منصات المشاهدة التي توفر أجمل الإطلالات البانورامية على المدينة بأكملها من اعلى قمة، بالإضافة الى توفير مجموعة من المراكز التجارية الضخمة والمطاعم، والمقاهي، والمراكز الترفيهية، وغيرها.

يقع أبراج بتروناس او البرجين التوأم في وسط مدينة كوالالمبور في منطقة تسمى المثلث الذهبي حيث يبعد حوالي 3.3 كيلو متر من وسط المدينة كما يبعد حوالى 58.1 كيلو متر عن مطار كوالالمبور الدولي.

برجا بتروناس التوأم هو اعلى ناطحة سحاب اسمنتية موجودة في ماليزيا. وهي من أهم معالم السياحية في المدينة التي تجذب اليها الكثير من السائحين والزائرين. ويمكن للزوار الاستمتاع بالصعود الى الجسر صباحا او مساءا حيث يتوفر في الطوابق السفلية المبنى التجاري او المول وهو يتكون من 6 طوابق الذي يوجد في هذا السوق تشكيلة كبيرة من الماركات العالمية المعروفة والمطاعم العالمية لمحبي التسوق والطعام وتوجد في محيط أبراج ماليزيا حدائق ونوافير التي تبدأ عروضها في المساء وهي عروض ممتعة تكون على أنغام الموسيقى وبألوان جذابة. لا تفوت على نفسك الفرصة بالاستمتاع بزيارتها عند القدوم إلى مدينة كوالالمبور.

أوقات واسعار الدخول الى البرجين التوأمين

أوقات الدخول: من 9 صباحا الى 9 مساءا (مغلق يوم الاثنين)

 اسعار تذاكر الدخول: 80 رنجت للكبار و 30 رنجت للأطفال

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى