0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

 

تغطي حدائق بحيرة تيتيوانجسا ، التي افتتحت في عام 1980، مساحة حوالي 95 هكتاراً، وهي نقطة جذب هامة للسياح من مختلف المناطق، حيث تضم العديد من أحواض السباحة والبحيرات ومسارات الدراجات وملاعب كرة القدم ومرفأ للقوارب، بالإضافة إلى مساحات واسعة من الأشجار والنباتات المظللة والمزهرة. يضم منتزه تيتيوانجسا الرائع بحيرة اصطناعية. الميزة الرئيسية للحديقة هي المناظر الطبيعية الهادئة والجميلة التي تعكسها البحيرة.

تقع حدائق بحيرة تيتيوانجسا في الشمال الشرقي من العاصمة كوالالمبور في ماليزيا مما يجعل موقع الحديقة استراتيجي متميز في قلب مدينة كوالالمبور حيث تبعد عن مطار كوالالمبور الدولى حوالى 62.2 كيلو متر ، كما تبعد عن وسط مدينة كوالالمبور بحوالى 6.4 كيلو متر . مما يجعل موقع حدائق بحيرة تيتيوانجسا مميز بقربه من العديد من الفنادق و الاماكن السياحية المختلفة .

حدائق بحيرة تيتيوانجسا هي حديقة مصممة خصيصاً للاستجمام وتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك الركض والمشي على مسارات مخصصة في الحديقة. يمكنك أيضاً الاستمتاع بركوب الدراجات كهواية أو التسابق بين الأصدقاء على المسارات المخصصة لهذا الغرض. يمكنك القيام بجولة لاستكشاف الحدائق والتعرف على جميع معالم الحدائق. أو الاستمتاع بركوب الخيل في المناطق الخضراء الواسعة ذات المناظر الجميلة. او الاستمتاع بالطبيعة الخضراء في قلب الحدائق الواسعة، بعيداً عن صخب المدينة وهموم الحياة، والشعور بالاسترخاء والراحة والسكينة. يتم الدخول إلى الحديقة مجاني ولا توجد تكلفة مالية.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى