0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

تجمع حديقة بيردانا النباتية، والمعروفة باسمها السابق ” حدائق البحيرة “، بين حديقة الفراشات وحديقة الطيور وحديقة الأوركيد وبحيرة في مكان واحد. تعتبر من أقدم وأشهر الحدائق في كوالالمبور. وهي تقع في نهاية المدينة. تشتهر بتلالها الخضراء الخلابة وطرقها الجانبية الجميلة، وهي ملاذ لسكان المدينة لممارسة الرياضة. استمتع بالركض وممارسة التمارين الصباحية المنعشة في مساحته. ومن أهم مميزات هذه الحدائق، هي المساحات الخضراء الرائعة التي تحيط بالبحيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بتمارين صباحية مثيرة وممتعة بجوار مناطق التمرين المخصصة.

ستشاهد الأشجار والمساحات الخضراء التي تصور الطبيعة في أجمل صورها وتنظر إلى النوافير والبرك المائية التي تضفي على الحديقة المزيد من السحر. استكشف حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة بيردانا النباتية في كوالالمبور وتمتع بالألوان واللوحات التي أبدعتها الورود واستنشاق الرائحة التي تتخلل المكان والاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة.

تقع حديقة بيردانا النباتية في موقع استراتيجي في قلب مدينة كوالالمبور حيث تبعد عن مطار كوالالمبور الدولي حوالي 60.5 كيلو متر، كما تبعد عن وسط مدينة كوالالمبور بحوالي 3.0 كيلو متر. مما يجعل موقع حديقة بيردانا النباتية يتميز بقربه من العديد من الفنادق والاماكن السياحية المختلفة. كما تتميز الحديقة بالدخول المجاني مما يجعلها تستقطب اليها الكثير من الزائرين.

تمتع بالتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تكون تذكار في أكثر من مكان بالحديقة من أجل تخليد تلك الرحلة الرائعة. بالإضافة الى يمكنك الاستمتاع بتناول أحد الوجبات الخفيفة او تناول مشروب ساخن أو بارد في أحد الكافيات الموجودة داخل الحديقة

دخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى