0 (0 Reviews)
From: 232 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة هو متنزه ترفيهي مشهور يقع في جزيرة سنتوزا في سنغافورة. تم افتتاحه في عام 2010 ويعتبر فرعًا من يونيفرسال ستوديوز، وهو سلسلة من المتنزهات الترفيهية المشهورة في جميع أنحاء العالم. يتميز يونيفرسال ستوديوز سنغافورة بأنه يجمع بين عوالم السينما والتلفزيون والثقافة الشعبية، حيث يوفر تجربة فريدة ومثيرة للزوار من جميع الأعمار. يضم المتنزه عددًا من الأفلام والعروض الشهيرة، مثل “هاري بوتر”، و”حديقة الديناصورات المفقودة”، و”مينيونز”، و”ذا موميا”، وغيرها الكثير .

تقع يونيفرسال ستوديوز سنغافورة فى موقع استراتيجى فى مدينة سنغافورة حيث تبعد عن مطار شانغي سنغافورة حوالى 25.6 كيلو متر ، كما تبعد عن وسط مدينة سنغافورة بحوالى 11.5 كيلو متر . مما يجعل موقع يونيفرسال ستوديوز سنغافورة متميز بقربه من العديد من الفنادق و الاماكن السياحية المختلفة .

يتيح يونيفرسال ستوديوز سنغافورة للزوار فرصة الانغماس في عوالم الخيال والمغامرة، من خلال جولات مثيرة وعروض حية ومناطق ترفيهية تفاعلية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المتنزه مجموعة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية التي توفر تجارب تناول الطعام و التسوق الممتعة .

تعتبر يونيفرسال ستوديوز سنغافورة واحدة من الوجهات الترفيهية الرائدة في سنغافورة وتجذب الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة ومثيرة .

تعمل يونيفرسال ستوديوز سنغافورة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 232 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

enquiries@RWSentosa.com

الموقع الالكتروني

https://www.rwsentosa.com/en/attractions/universal-studios-singapore

استكشف الخيارات الأخرى