0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر رصيف كلارك الرصيف المطل على نهر سنغافورة من أشهر وأفضل مناطق الجذب في سنغافورة، ويقع علي بعد حوالي 18.4 كم من مطار سنغافورة شانغي. وقد أفتتح مجمع كلارك كى عام ١٨٧٣ ليكون مجمع ترفيهى متكامل يشمل بداخله خيارات التسوق وتناول الطعام والأنشطة الترفيهية، ويضم المجمع مجموعة حصرية وأنيقة من المحلات التجارية التي تبيع المجوهرات والأزياء والتحف والهدايا.

يقدم مجمع رصيف كلارك  للزوار مجموعة كبيرة من الأشياء البديلة التي يمكن رؤيتها والقيام بها، والتي لا تدور حول الحياة الليلية فقط. من المؤكد أن رصيف كلارك يشتهر بمطاعمه المذهلة المطلة على الماء ومجموعة كبيرة من الحانات والنوادي، ولكن المنطقة لديها الكثير لتقدمه.

تقع معظم مناطق الجذب ذات التصنيف العالي حول رصيف كلارك ولعل أشهرها متحف الحضارات الآسيوية، حديقة فورت كانينغ، جي ماكس ريفرز بانغي، لوكدون سنغافورة، ورصيف الميناء، معرض الفنون 2 سنغافورة، ومعبد هونغ سان سي.

كما يمكنك القيام بجولة بالقارب في نهر سنغافورة الذي يقع في قلب رصيف كلارك، ويعد الشريان المركزي لمشهد الحياة الليلية المزدهر في هذه المنطقة. كما يمكنك تناول أشهى الأطعمة والمشروبات في أحد المطاعم والمقاهي الفاخرة المتراصة حول رصيف كلارك والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والاسترخاء أمام نهر سنغافورة.

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى