0 (0 Reviews)
From: 78 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد تلفريك سنغافورة نظام نقل مميز يوفر لركابه تجربة سفر فريدة من ارتفاع 100 متر فوق مستوى سطح البحر. يربط نظام التلفريك هذا جبل فابر في الجزيرة الرئيسية بجزيرة سنتوسا، مما يوفر مناظر خلابة على طول الطريق. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمناظر الطبيعية الخلابة في سنغافورة من التلفريك. أثناء تحرك التلفريك على طول الطريق، يمكن للركاب مراقبة المعالم مثل تمثال الميرليون، ويونيفرسال ستوديوز، و منتجعات سينتوسا العالمية.  وتقع محطة تلفريك جبل فابر على بعد حوالي 24.8 كم من مطار سنغافورة شانغي.

يُعد تلفريك سنغافورة وسيلة مثيرة لاستكشاف جمال هذه المدينة النابضة بالحياة حيث يقدم منظورًا فريدًا لا يمكن تجربته على أرض الواقع. نظرًا لموقعه المتميز، فهو بمثابة مكان رائع لمشاهدة المعالم السياحية. يمكنك أيضا مشاهدة أوراق الشجر الخضراء في غابة سنتوسا والساحل المحيط بها. مع ست محطات للاختيار من بينها، يعد تلفريك سنغافورة سكاي نتورك الطريقة المثالية لاستكشاف مناطق الجذب المتعددة في سنتوسا.

 كما أنه يوفر للركاب فرصة لالتقاط صور مذهلة لأفق سنغافورة. يمكن للمسافرين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من عروض التلفريك التي تشمل رحلات ذهاب فقط أو رحلات العودة عبر المسار.

تبدأ أسعار ركوب البالغين فوق 13 عام من حوالي 28 دولار سنغافوري و وللاطفال من حوالي 20 دولار سنغافوري.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 78 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى