أفضل الفنادق شهرة في أحياء جزر المالديف

أفضل الفنادق شهرة في أحياء جزر المالديف

أفضل الفنادق شهرة في أحياء جزر المالديف

تتميز جزر المالديف انها من امتع الأماكن المتميزة والفريدة التي يقصدها الكثير من السائحين والزائرين للتمتع بجميع مناطق الغوص في جزر المالديف و الجزر المرجانية الصغيرة، التى تتنوع ثروتها بين مجموعة من الألوان والأشكال، والشعب المرجانية والفرص الرائعة الكثيرة التي لا تحصى لرؤية الحياة تحت الماء، بما في ذلك الصقور و السلاحف الخضراء  والسلاحف البحرية ، ويوجد حوالي 70 نوعا من المرجان وأكثر من 700 أنواع الأسماك المختلفة التي تنتظركم في المالديف.

تتميز جزر المالديف بانها تتوفر فيها مجموعة من الأحياء المختلفة التى تتميز بطبيعتها الساحرة الجذابة التى تلفت أنظار السائحين والزائرين المقبلين على السياحة فى المالديف لما تتمتع فيها الحياة بأجواء مختلفة و متميزة ذات جوانب رائعة و ممتعة .

تضم جزر المالديف حوالي 26 جزيرة مرجانية المليئة بالسكان و الفنادق و المنتجعات السياحية الفاخرة التي تجذب إليها السائحين والزائرين من كافة أنحاء العالم ومن أشهر هذه الجزر الموجودة فى المالديف جزيرة آري أتول، جزيرة با أتول، و جزيرة ودا فونافارو وجزيرة غافو اليفو اتول. حيث تتميز كل جزيرة من جزر المالديف بمعالمها السياحية المختلفة و المميزة بطبيعتها الساحرة و سكانها المحبين و بأسواقها الشعبية التي تعكس ثقافة المنطقة. 

تتميز جزر المالديف بجمالها وطبيعتها الساحرة ، كما تضم جميع الجزر عددا كبيرا من أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية التي تكون بالقرب من العديد من المعالم والأنشطة السياحية، وعلى الجانب الآخر بالقرب من المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في المدينة. كما أن جزر المالديف تتمتع بتوفير الكثير من العناصر الجاذبة للسائحين والزائرين من كافة أنحاء العالم ، والتي يمكن أن تعثر في أحيائها على جميع مستويات الحياة وستجد ايضا تنوع في الفنادق، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية

افضل فنادق جزيرة اري اتول

أري أتول هي إحدى الجزر المرجانية الطبيعية في جزر المالديف. إنها إحدى أضخم الجزر المرجانية التى تقع غربي الأرخبيل . التى تم تقسيمه إلى قسمين للأغراض الإدارية في شمال أري أتول وجنوب أري أتول يتشكل من 105 جزيرة . تتميز منطقة أري أتول بأنها واحدة من أكثر الجٌزر التي تستقطب إليها الكثير من السائحين والزائرين ، حيث تتميز بطبيعتها الساحرة ومياهها الزمردية العذبة التى تعانق رمال الشاطئ الذهبية, و الامواج الهادئة و انتشار الأشجار الخضراء والنسيم البارد ، حيث تنتشر فى منطقة أري أتول الكثير من المنتجعات وفنادق المالديف المختلفة كما تتوفر فى الجزيرة الكثير من المرافق و الإمكانيات السياحية ومجموعة كبيرة من المطاعم المميزة التى تقدم اشهى و الذ الماكولات والاطعمة الفريدة .

تتميز جزيرة أري أتول بأنها جنة للغوص على الأرض حيث تم تصنيفها باعتبارها واحدة من أفضل الجزر المرجانية للغوص في العالم مع جزيرة مع با أتول لما يتوفر بها من المياه الدافئة و الكريستالية، و الشواطئ الرملية البيضاء النقية والآلاف المتنوعة و المختلفة من الأسماك والمخلوقات البحرية.

افضل فنادق جزيرة با اتول

با أتول هو عبارة عن التقسيم الإداري لجزر المالديف. والتى تتكون من ثلاث جزر مرجانية طبيعية منفصلة ذات طبيعة جذابة و متميزة ، وهي جزيرة مالهوسمادولو المرجانية الجنوبية، وفاسدوثيري أتول، والجزيرة المرجانية الطبيعية الأصغر المعروفة باسم جزيرة جويفولهافيهيندو أتول.

تتميز جزيرة با أتول بوجود الكثير من فنادق المالديف والمنتجعات المتميزة التى توفر للمقيمين بها مجموعة متميزة ورائعة من التسهيلات والخدمات التى تجعل زائريها يتمتع بفترة اقامة ممتعة ومختلفة مع توفير كافة الوسائل التى يحتاجها الزائرين للتمتع بالطبيعة الساحرة الخلابة وقضاء وقت ممتع مليئة بالأنشطة وأجواء مريحة .

تحتوي جزيرة با أتول علي العديد من منتجعات المالديف مع مسبح خاص لتستمتع بها أنت وعائلتك او عند اقامتك وسط مجموعة من اصدقائك . حيث توفر الفنادق  والمنتجعات كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا و فى احد مراكز السبا و التمتع بعمل جلسة من المساج للتمتع بأجواء مليئة بالاسترخاء وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية الموجود في الجزيرة .

أفضل فنادق جزيرة كودا فونافارو

جزيرة كودا فونافارو التي عتبر من احد الجزر الاكثر جاذبية و استقطاب للكثير من السائحين والزائرين المقبلين على الاقامة فى احد افضل فنادق المالديف او المنتجعات المختلفة الموجودة بها . حيث تتميز  الجزيرة بطبيعة ساحرة ومياهها نقية عذبة وشواطئها رملية ذهبية اللون ، وموجها هادئ والأشجار دائمة الخضرة ومناخها معتدل وبارد، حيث تضم الجزيرة مجموعة متميزة وفريدة من المنتجعات والفنادق التي تكون من أشهر المنتجعات في جزيرة كودا فونافارو والتى تكون بالقرب من مختلف المرافق السياحية والمطاعم المميزة المختلفة الذى تنتشر فى كافة الأماكن المجاورة للفنادق و المنتجعات المختلفة. 

تقع جزيرة كودا فونافارو فى موقع استراتيجى بالنسبة لجزر المالديف حيث تكون بالقرب من مطار فيلانا الدولي  الذي يستقبل آلاف السائحين والزائرين القادمين من كافة أنحاء العالم ومختلف البلدان للتمتع بالسياحة ومشاهدة الطبيعة الساحرة الجذابة في المالديف .

توفر الفنادق والمنتجعات فى  جزيرة كودا فونافارو إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. حيث تضم الفنادق والمنتجعات السياحية الموجودة فى الجزيرة على مجموعة متنوعة من الغرف ووسائل الإقامة المختلفة التي تتميز بديكورات رائعة مميزة، ومريح وحمام بمرافق ومستلزماته الخاصة وخدمة انترنت بالاضافة الى مجموعة من الوسائل والخدمات المختلفة التي تتناسب مع كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاج اليها النزلاء أثناء فترة اقامتهم في أحد المنشآت والفنادق السياحية الموجودة فى جزيرة كودا فونافارو .

أفضل فنادق جزيرة غافو اليفو اتول

جزيرة غافو أليفو أتول التى تتميز بانها من اكثر الجزر راحة و جمال وسط الطبيعة الساحرة الموجودة في جزر المالديف. تشتهر جزيرة  غافو أليفو  بأنها تتمتع بالرومانسية والإقامة الفاخرة المتميزة التى تستقطب الكثير من السائحين للتمتع باجواء ممتعة و متميزة وفريدة حيث يمكنك الإقامة في أحد الفيلا المائية التي توفر الى مقيميها فرصة رائعة وكبيرة بالاستمتاع بالشعاب المرجانية المذهلة والتمتع بقضاء وقت غروب الشمس الرائع الذي ينعكس على المياه الصافية الناعمة.

تقع جزيرة غافو أليفو أتول فى موقع استراتيجى بالنسبة لجزر المالديف حيث تكون بالقرب من مطار فيلانا الدولي الذي يستقبل آلاف السائحين والزائرين القادمين من كافة أنحاء العالم ومختلف البلدان للتمتع بالسياحة ومشاهدة الطبيعة الساحرة الجذابة فى المالديف كذلك تضم مجموعة من أفضل فنادق جزر المالديف

تضم جزيرة غافو أليفو اتول عددا كبيرا من افضل فنادق المالديف و المنتجعات السياحية العالمية و المحلية الرائعة و الفاخرة التى تعمل على توفير كافة سبل الراحة و الاستمتاع لزائريها حيث تجد كل ما قد تحتاج إليه كما يمكنك عمل مجموعة من الأنشطة المختلفة وتوفير فرصة رائعة للتمتع باجواء مليئة بالاستجمام والشعور بالراحة والهدوء .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك