0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الديفهية

معلومات عن هذا النشاط

تعد جزيرة اليماتا من أفضل جزر المالديف وأكثرها شهرة، وتتميز جزيرة اليماتا بالسكون والهدوء. تشتهر الجزيرة بشواطئها الخلابة وشعابها المرجانية الخلابة وحياتها البحرية المليئة بالأسماك الملونة مختلفة الحجم والشكل حيث يمكنك الغوص في أحد أشهر مواقع الغوص العالمية والسباحة بجانب أسماك الماربل والقرش وتتصرف الأسماك بود مع السياح ولا تهاجم البشر.

يمكنك التجول في السوق الإيطالي الملئ بالمقتنيات وتعد بمثابة نزهة للعائلات والأزواج. كما يمكنك زيارة نادي فيلاجيو داخل السوق حيث ينظم النادي للأطفال والعائلات مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المُمتعة.

تقع جزر اليماتا شرق جزر المالديف أعلى جزيرة فافو اتول على بعد نحو أربعين ميلًا فقط من مطار مالي الدولي، وهو موقع متميز بالقرب من العاصمة مالية. يمكنك أن تستقل الطائرة المائية للوصول إلى جزيرة اليماتا في رحلة لا تستغرق أكثر من عشرين دقيقة فقط. أو يمكنك ركوب القوارب المائية في رحلة تستغرق نحو ساعة ونصف تقريبُا للوصول إلي الجزيرة إذا كنت تريد توفير بعض المال.

يمكنك أيضا ممارسة عدد من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتجديف، كما يمكنك حجز موعد بإحدى النوادي والمنتجعات الصحية في الجزيرة والحصول علي جلسة تدليك مميزة تنشط جسمك

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى