0 (0 Reviews)
From: 113 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف الفن الحديث من أشهر المتاحف الفنية في مدينة نيويورك، ويلاقي شعبية كبيرة وسط السياح. تأسس متحف الفن الحديث  في وسط مانهاتن عام 1929، وكان أول متحف مخصص للعصر الحديث. تقدم المجموعة الغنية والمتنوعة نظرة بانورامية للفن الحديث والمعاصر، بدءًا من الرسم والنحت الأوروبي المبتكر في ثمانينيات القرن التاسع عشر وحتى الأفلام والتصميم وفن الأداء المنتشر حاليا.

يقع متحف الفن الحديث في وسط مانهاتن، في شارع 53 بين الجادة الخامسة والسادسة، نيويورك، علي بعد حوالي 16 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

من هدية أولية مكونة من ثماني مطبوعات ورسم واحد، نمت المجموعة لتشمل أكثر من 150.000 لوحة ومنحوتة ورسومات ومطبوعات وصور فوتوغرافية ونماذج ورسومات معمارية وأشياء تصميمية؛ ما يقرب من 22000 فيلم وأربعة ملايين صورة ثابتة من الأفلام. تشمل أبرز أعمال المجموعة لوحة  للفنان كلود مونيه، ولوحة  للفنان فنسنت فان جوخ، ولوحة  لبابلو بيكاسو، بالإضافة إلى الأعمال الحديثة لأندي وارهول، وإليزابيث موراي، وسيندي شيرمان، وغيرهم الكثير.

 

يقدم المتحف جدولاً نشطًا لمعارض الفن الحديث والمعاصر، وأكثر من 1000 عرض سينمائي سنويًا، ومجموعة واسعة من البرامج التعليمية، بدءًا من محادثات الفنانين إلى ورش العمل العائلية. ويستقبل المتحف حوالي 3 ملايين زائر سنويًا.

تبلغ التذكرة حوالي 30 دولارًا للبالغين، و 22 دولارًا لكبار السن الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق، و22 دولارًا للزوار ذوي الإعاقة، و17 دولارًا للطلاب، مع بقاء الأطفال بعمر 16 عامًا أو أقل مجانًا.

يعمل المتحف يوميا من 10:30 صباحًا – 5:30 مساءً، ماعدا السبت من 10:30 صباحًا – 7:00 مساءً

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 113 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.moma.org/

رقم الجوال

+1 212-708-9400

استكشف الخيارات الأخرى