0 (0 Reviews)
From: 38 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

لا يلاقي  متحف ترانزيت نيويورك نفس شهرة متحف ميتروبوليتان للفنون ومتحف الفن الحديث بين السياح، ولكن هناك العديد من المعروضات الفنية المميزة داخل المتحف.

منذ عام 1976 يصور المتحف تاريخ وسائل النقل الشهيرة تحت الأرض في نيويورك. يقع المتحف في محطة مترو أنفاق بروكلين القديمة منذ عام 1936، ويقع على بعد حوالي 26.3 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

الجزء الأول من المتحف مخصص لبناء مترو الأنفاق. بفضل الصور بالأبيض والأسود، يمكنك رؤية يوم نموذجي لأولئك الذين عملوا بجد لحفر أميال من الأنفاق.

الجزء الثاني يشرح كيفية عمل مترو الأنفاق. من بين أشياء أخرى، يمكنك رؤية البوابات الدوارة المختلفة التي تم استخدامها على مر السنين منذ عام 1904.

في الطابق الأرضي، في محطة مترو حقيقية، هناك حوالي عشرة قطارات. يعود تاريخها الأول إلى العقد الأول من القرن العشرين. يمكنك التجول في العربات القديمة، مع الإعلانات التجارية القديمة على الحائط. يمكنك الجلوس ولديك انطباع بالسفر عبر الزمن.

قبل أن تذهب، لا تنس أن تتوقف عند متجر الهدايا التذكارية في المتحف. يبيعون العديد من العناصر المثالية لتقديمها لأصدقائك: الجوارب والأكواب والكتب و حلقات المفاتيح.

تبلغ رسوم الدخول حوالي 10 دولارًا للبالغين، و5 دولارًا للأطفال من سن 2-17 سنوات.

يعمل المتحف يوميا من الخميس – الأحد، من 10 صباحًا إلى 4 مساءً

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 38 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.nytransitmuseum.org/visit/

رقم الجوال

(718) 694-1600

استكشف الخيارات الأخرى