0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

 

إذا كنت من المهتمين بالثقافة الماليزية وترغب في التعرف على كافة تفاصيلها، فكل ما عليك فعله هو زيارة المتحف الوطني الماليزي. هذا المتحف مخصص لعرض العديد من المقتنيات التي تعكس الخلفية التاريخية لماليزيا منذ العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر، حيث تجد المعروضات والجداريات واللوحات المميزة والمنحوتات الجميلة من قصر السلطان زين العابدين الثالث. وبعض نماذج السفن والسيارات والسيارات القديمة وغيرها من المقتنيات، هناك العديد من القصص التي يمكن سردها عن ماليزيا.

المتحف الوطني في كوالالمبور يقع بالقرب من اهم الاماكن السياحية في كوالالمبور مثل حدائق بحيرة بيردانا ومحطة قطار كوالالمبور ويقدم لمحة عن التاريخ والثقافة الماليزية. يقع المتحف على بعد حوالي 55.8 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، ويبعد عن وسط مدينة كوالالمبور بحوالي 3.5 كيلو متر.

يضم المتحف الوطني معارض الآلات الموسيقية والمعارض الثقافية والمعارض الرياضية الوطنية ومعارض التاريخ الطبيعي والمختبرات والمكتبات التي تحتوي على عدد كبير من المعروضات لخدمة الباحثين والطلاب والأفراد في مجال علم الآثار وتغطي المعارض علم الأعراق والتاريخ الطبيعي وفي مجالات العلوم وغيرها يتم عرض الصور التاريخية للدراجات النارية والسيارات بالإضافة إلى بعض نماذج بعض القصور الشهيرة.  وتتجسد المجموعة الأثرية بالمتحف في العديد من القطع الأثرية التي تعود إلى عصور مختلفة وتم تعقب عليها أجيال عديدة لتحافظ على ما هي عليه اليوم. حيث يستقطب المتحف الكثير من الزائرين للتمتع بتنوّع المعروضات بداخل المتحف حيث يضم معروضات عسكرية وأسلحة حربية.

اوقات العمل يومياً من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى