0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

غابة ايكو كوالالمبور، التي تُعرف بإسم محمية بوكيت ناناس، حيث تعد الغابة الاستوائية الأصلية الوحيدة المتبقية في كوالالمبور ، وهي واحدة من أقدم محميات الغابات الدائمة في ماليزيا ، وأيضًا واحدة من أحدث مناطق الجذب في كوالالمبور، حيث تبلغ مساحتها حوالي نحو 11 هكتاراً ، تمنحك الجولات في المنتزه التعرف على أسماء الأشجار الموجودة في هذه الغابات، بالإضافة إلى الأعشاب واستخداماتها العديدة ، ومن النشاطات التي تمارس فيها المشي على ارتفاع 200 متر حيث يمكنك أن ترى برج كوالالمبور من غابة الايكو، بالإضافة الى بالتجوّل في المكان واستكشاف الغابة، والتمتع بالهدوء والسكينة لترى ما تشمله الغابة من سحر موجود في أشجارٌ كثيفة الموزعة ، و الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة في ظل هذه الأجواء الرائعة.

يقع منتزه وغابة ايكو كوالالمبور في موقع استراتيجي في قلب مدينة كوالالمبور حيث يبعد عن مطار كوالالمبور الدولي حوالي 58.3 كيلو متر، كما يبعد عن وسط مدينة كوالالمبور بحوالي 900 متر. مما يجعل موقع منتزه وغابة ايكو كوالالمبور يتميز بقربه من العديد من الفنادق والاماكن السياحية المختلفة.

يتمتع المنتزه بالمناظر الطبيعية والأشجار المتنوّعة التي تعكسها غابة ايكو، حيث يدعك قضاء وقت في مشاهدة بعض صور الحياة البرية من خلال مجموعة من الحيوانات التي تتواجد في الغابة. كما يمكنك الحصول على بعض الراحة من خلال طاولات وكراسي خشبية مخصصة للجلوس.

ساعات العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

رسوم الدخول: 40 رينغيت ماليزي (أي ما يعادل 9.5 دولار أمريكي)

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى