0 (0 Reviews)
From: 113 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يقع متحف ذا مت كلويسترز على مساحة أربعة أفدنة في متنزه فورت تريون في شمال مانهاتن، في مدينة نيويورك علي بعد حوالي 32 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي، وهو فرع من متحف متروبوليتان للفنون مخصص للفنون والهندسة المعمارية والحدائق في أوروبا في العصور الوسطى.

 يطل المبنى على نهر هدسون ويضم خمسة أديرة مستوحاة من العصور الوسطى في هيكل متحف حديث، مما يخلق خلفية تاريخية سياقية لمشاهدة الفن. قد أخذ اسمه من عناصر خمسة أديرة فرنسية من العصور الوسطى تم دمجها في تصميم المبنى وكانت بمثابة نقاط ربط بين صالات العرض المختلفة. ويضم ثلاث كنائس صغيرة تعود للقرون الوسطى، ولا سيما كنيسة فوينتيدوينا الإسبانية التي تعود للقرن الثاني عشر.

يهدف الطراز القوطي للمبنى، والذي يتجلى في شرفاته وصالات العرض والحدائق والأروقة والغرف، إلى استحضار السياق الذي تم فيه إنشاء الأعمال المميزة. تتضمن المجموعة الدائمة في مت كلويسترز أكثر من 5000 قطعة من الفن الأوروبي يعود تاريخها إلى الفترة من 800 إلى 1600 ميلادي.

تشمل المعروضات المنحوتات والتماثيل واللوحات والنوافذ الزجاجية الملونة. تشمل أبرز المجموعة مفروشات يونيكورن الشهيرة؛ كتاب ساعات فرنسي من القرن الخامس عشر؛ صليب عاجي منحوت بشكل متقن يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر؛ زجاج ملون من كنيسة القلعة في  النمسا. وتطل ثلاثة من الأديرة على حدائق مصممة بدقة على طراز العصور الوسطى.

يعمل المتحف من الخميس – الثلاثاء: 10 صباحًا – 4:30 مساءً، الأربعاء مغلق.

سعر التذكرة حوالي  30 دولارًا للبالغين؛ 22 دولارًا لكبار السن؛ 17 دولارًا للطلاب.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 113 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.metmuseum.org/visit/plan-your-visit/met-cloisters

رقم الجوال

+1 212-923-3700

استكشف الخيارات الأخرى