0 (0 Reviews)
From: 113 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف غوغنهايم المتحف الدولي الذي يجمع ويعرض الفن الحديث والمعاصر في مدينة  نيويورك. تم بناء المتحف على يد المهندس المعماري الأمريكي فرانك لويد رايت على شكل أسطوانة تتسع من الأسفل نحو الأعلى ويعتبر المبنى أحد أهم الأيقونات المعمارية في القرن العشرين ويعتبر معلمًا تاريخيًا وطنيًا.

نشأ متحف غوغنهايم نتيجة لأنشطة جمع الأعمال الفنية التي قام بها سولومون آر غوغنهايم (1861-1949)، الذي كان وريثاً جزئياً لثروة جمعها والده ماير غوغنهايم في صناعة التعدين الأمريكية. بدأ سولومون في جمع الفن التجريدي في عشرينيات القرن الماضي، وفي عام 1939 أسس متحف الرسم غير الموضوعي لعرض مجموعته في مدينة نيويورك. تم تغيير اسم هذا المتحف، 

يعد متحف سولومون ر. غوغنهايم (يشار إليه غالبًا باسم “ذا جوجنهايم “) متحف فني مشهور يقع في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن في مدينة نيويورك، على بعد حوالي 27.6 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

يضم المتحف واحدة من أجمل مجموعات اللوحات الأوروبية والأمريكية من القرن العشرين، والتي تضم أعمال لفنانين مشهورين مثل بابلو بيكاسو، و فنسنت فان جوخ، وفاسيلي كاندينسكي، وجاكسون بولوك. ويشتهر متحف غوغنهايم عالميًا بهندسته المعمارية المميزة ومجموعته المتنوعة و معارضه وبرامجه المبتكرة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

تذكرة الدخول حوالي 30 دولار أمريكي.

يعمل المتحف يوميا من 11 صباحًا – 6 مساءً، ما عدا يوم السبت من 11 صباحًا – 8 مساءً

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 113 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

visitorinfo@guggenheim.org

الموقع الالكتروني

https://www.guggenheim.org/

رقم الجوال

+1 212-423-3500

استكشف الخيارات الأخرى